كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

شاهد المقطع الذي تسبب في القبض على سعودية مارست تحدي كيكي بملابس "غير محتشمة"

2018-07-29 09:51:28 منوعات ...






تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته فتاة وهي ترتدي ملابس غير محتشمة، وتؤدي التحدي المعروف بـ "رقصة كيكي".

وعقب تداول المقطع تمكنت شرطة محافظة الخبر من القبض على الفتاة التي ظهرت في المقطع وهي تترجل من السيارة وترقص على "أغنية كيكي".



وأوضح المحامي هادي السالم أن الفتاة التي ظهرت في مقطع الفيديو قد يطبق عليها عدة عقوبات قانونية وشرعية لخروجها سافرة وبملابس فاضحة له حكم تعزيري وفق ما يجرمه الشرع بالإضافة إلى ارتكابها مخالفة ما ينص عليه نظام الآداب العامة، لافتا إلى أن العقوبات التعزيرية سيكون بسبب خرق الآداب الإسلامية والظهور بمظهر لا يليق بفتاة مسلمة وتقدير العقوبة يخضع للسلطة التقديرية للقاضي نفسه حسب الجرم والفعل والسوابق.

وبين أنه في حال تطبيق نظام الذوق العام والذي ينص على أن المخالفات التي يعاقب مرتكبها بالحبس لمدة لا تتجاوز 3 أشهر أو بغرامة لا تقل عن 300 ريال ولا تتجاوز 3 آلاف ريال أو بكليهما فتشمل، التعري في مكان عام، أو في مكان خاص يمكن أن يشاهده الناس، بحسب "الوطن".


وأضاف أنه في حال القيادة دون رخصة ستخضع الفتاة لأنظمة المرور، وهي قيادة المركبة دون رخصة، ونظام المرور وضع لها عقوبات محددة سواء غرامة أو حجز مركبة، مؤكدا أن الجهات المختصة ستحيل الفتاة إلى النيابة العامة والتي بدورها ستدينها بمخالفة أحكام الشريعة الإسلامية، والرقص بمكان عام وبشكل فاضح، وفي حال ثبوت التهمة ستحال إلى المحكمة الجزائية التي ستصدر العقوبة التعزيرية بضدها لكونه فعلا يجرمه الشرع ويخالف تعاليم الدين الإسلامي


شاهد الفيديو























نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق