ريال مدريد ما بعد رونالدو.. (ليفا أم كين & صلاح ضد مبابي & نيمار & هازارد)

2018-07-11 03:49:02 منوعات ...






رحل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد بشكل رسمي بعد تسع سنوات قضاها مع الفريق، ليبدأ مغامرة جديدة مع يوفنتوس بداية من الموسم القادم.

قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018، لم يكن رحيل رونالدو هو الأكثر طرحًا داخل قلعة الملكي الإسباني، في ظل توارد تقارير عدة عن إمكانية خروج جاريث بيل منها.

الكثير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم يرغبون في الانتقال إلى ريال مدريد من أجل الفوز بموسم واحد على الأقل في مجاورة رونالدو، ولكن ذلك لن يحدث.

تقارير عدة كانت قد انتشرت في وسائل الإعلام العالمية عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نيمار دا سيلفا، إيدين هازارد، كيلان مبابي وكذلك محمد صلاح.

كل هذه التقارير جاءت في ظل الرحيل المحتمل لجاريث بيل عن ريال مدريد، ولكن الأمور اختلفت الآن في ظل رحيل رونالدو مما قد يثبت من أقدام الويلزي مع الملكي في الفترة المقبلة.

ماذا بعد رحيل رونالدو؟

يبقى الثنائي نيمار دا سيلفا وإيدين هازارد هما البديلين الأفضل لرونالدو في ريال مدريد، الثنائي يمتاز بالسرعة والمهارة، إلى جانب تواجدهما في الجانب الأيسر من الملعب كمركز أساسي لهما.

هازارد الذي يقود بلجيكا حتى الدور قبل النهائي من كأس العالم، والذي قدم موسمًا مميزًا مع تشيلسي بعدما سجل 7 هدفًا خلال ظهوره في 51 مباراة بالموسم الماضي.

كذلك اللاعب البرازيلي الذي يعد من بين الأفضل في العالم حاليًا لكنه لم ينجح في قيادة البرازيل لما هو أبعد من دور الثمانية في مونديال روسيا.

نيمار الذي يلعب في باريس سان جيرمان قد لا يستمر طويلًا مع الفريق الفرنسي نظرًا لصعوبة تتويجه بدوري الأبطال الأوروبي، ومن ثم عدم قدرة اللاعب على التتويج بجوائز الأفضل عالميًا، مما قد يؤدي إلى انتقاله للملكي من أجل قيادته كنجم أول به.

ليفا أم كين؟

الكثير من المباريات في الموسم الماضي، شهدت اعتماد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد سابقًا على رونالدو في مركز المهاجم الصريح بالتبادل مع كريم بنزيما.

بديل رونالدو قد يكون مهاجمًا صريحًا أيضًا وليس لاعب في مركز الجناح، الأمر الذي قد يضع الثنائي هاري كين وروبيرت ليفاندوفسكي في الحسبان.

هاري كين الذي نجح في السيطرة على لقب هداف الدوري الإنجليزي لموسمين -قبل أن ينتزعها محمد صلاح منه- يعد من بين أفضل مهاجمي العالم في الفترة الحالية.

كذلك ليفاندوفسكي الذي ربطته تقارير لعدة سنوات بريال مدريد، إلا أنه يظل من بين أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الألماني وبايرن ميونخ بتسجيله 126 هدف في ثلاثة مواسم متتالية.

صلاح ضد مبابي

اللاعب الحر قد يكون محبذًا داخل ريال مدريد في الفترة المقبلة، وفي ظل قدرة الثنائي كيلان مبابي ومحمد صلاح على اللعب يمينًا ويسارًا وكذلك في مركز المهاجم الثنائي فإن أحدهما قد يكون خيارًا رائعًا للملكي.

صلاح الذي تألق في الموسم الماضي مع ليفربول ليتوج هدافًا للدوري الإنجليزي بإمكانه اللعب كجناح أيمن بشكل أساسي، ولكن يورجن كلوب مديره الفني، استطاع أن يكتشفه في مركز المهاجم المتأخر وأحيانًا في قلب الملعب.

الأمر لا يختلف كثيرًا بالنسبة لمبابي الذي يستطيع اللعب يمينًا ويسارًا وفي قلب الملعب أيضًا، مما يجعله حلًا مميزًا لريال مدريد من أجل تعويض رونالدو.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده





افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق