من يتولي خلافه هيكتور كوبر ؟؟!

2018-07-11 03:39:02 منوعات ...






أغلق اتحاد الكرة المصري باب التفاوض مع الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني السابق لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب طلباته المالية.

ويبحث اتحاد الكرة في الوقت الحالي عن مدير فني من أجل خلالة الأرجنتيني هيكتور كوبر في قيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة. وأشار مصدر مسؤول في اتحاد الكرة لـ"يلا كورة" الى دخول المسؤولين في مفاوضات مع كلينسمان من أجل تولي الإدارة الفنية للفراعنة. وأكد المصدر أنه تم صرف النظر عن فكرة استكمال المفاوضات مع المدرب الألماني، بسبب طلباته المالية المبالغ فيها، والتي تفوق ما تم تحديده من قبل. وودع منتخب مصر منافسات كأس العالم 2018 بعد الخسارة في 3 مباريات متتالية أمام أوروجواي وروسيا والمملكة العربية السعودية. وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بتوجيه الشكر لكوبر وجهازه المعاون وعدم تجديد التعاقد والاكتفاء بما تحقق في الفترة السابقة.

قطع الاتحاد المصري لكرة القدم خطوات كثيرة في مفاوضاته مع المدرب الفرنسي هيرفي رينار لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر في قيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة، لتصل المفاوضات إلى مرحلة متقدمة. 

وأكد مصدر لـ"يلا كورة" أن المدرب الفرنسي الذي قاد المغرب في نهائيات كأس العالم 2018 رحب بشدة بالعرض المصري، واتفق مع المسئولين في الاتحاد المصري على إرسال التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد له. 

لكن حدثت مفاجآة تسببت في عائق لإتمام المفاوضات بنجاح وهي دخول منتخب اليابان في مفاوضات جادة مع مدرب منتخب المغرب مع عرض مالي ضخم، وهو الأمر الذي قد يهدد تعاقد رينارد مع مصر. وبسبب تدخل اليابان في خط المفاوضات لجأ الاتحاد المصري للخطة (ب) وبدأ في التحدث مع البرازيلي سكولاري، ليفاجئ بطلبه راتباً شهرياً 350 ألف دولار بالإضافة إلى 4 مساعدين أجانب.


ورد الاتحاد المصري على المدرب المتوج بلقب كأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل بأنه يعرض فقط 250 ألف دولار راتباً شهرياً، لكن يظل المدرب البرازيلي خياراً ثانياً بعد رينار.



























نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده





افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق