كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

افلام لن تندم على مشاهدتها

2018-06-22 16:51:54 منوعات ...






 تعتبر الافلام من افضل الوسائل الترفيهية وتعلم اللغات ،ومن منا لم يقع ضحايا لأفلام مملة ومضيعة للوقت،وقد حرصنا في هذا المقال على اختيار افضل الافلام التي لن تندم على مشاهدتها فرجة ممتعة






1-《Blood diamond-الماسات الدموية 》

1-يعيش ( فاندي) في سيراليون، ويحلم بمستقبل أفضل لأسرته الفقيرة، لكن أحلامه تتبخر عندما يهاجم المتمردون قريته ويختطفونه ليعمل في مناجم الماس. يعثر في أثناء عمله على ماسة ضخمة وردية اللون فيخبئها، وفي الوقت نفسه تهاجم القوات الحكومية المنجم وتقبض عليه وتلقيه في السجن. يتقابل فاندي مع (آرشر) ويخبره عن الماسة، فيقوم بتهريبه من السجن، ويعرض عليه العثور على عائلته المفقودة مقابل الماسة الثمينة. تتوالى الأحداث في أجواء دموية عنيفة، ويكون فاندي سببًا في تغيير حياة آرشر إلى الأبد انه فعلا فيلم يستحق المشاهدة.


2-《Life of Pi-حياة باي 》

انه من اروع الافلام التي قدمتها السينما العالمية، و أفضل فيلم شاهدته على الاطلاق، ومن هنا اوجه تحية شكر وامتنان لمخرج الفيلم وللممثل العظيم . تدور الأحداث حول الصبي الهندي بي، نجل حارس حديقة الحيوان، والذي تقرر أسرته الانتقال إلى كندا، وأثناء السفر عبر المحيط الهادي، تغرق السفينة فيجد نفسه وحيدا مع ضبع وحمار وحشي ونمر، لتبدأ رحلة القتال من أجل البقاء.عن بيل لا تكتفي بالقراءة شاهد بنفسك وقيمه♡.
3-《i am sam-انا سام》

يعاني الرسام السام من اعاقة ذهنية تجعل عقله صغيرا ولظيه ابنه شقراء جميلة من سيدةٍ لا يعلم عنها شيئًا، يقوم سام بتربية ابنته بمفرده، وبالرغم من المعاناة الشديدة التي يعيش فيها سام إلا ان اقساها عليه حين بلغت ابنه السابعة من عمرها . وإذا به يُفاجأ بأن السلطات في البلدة أصدرت قرار بإبعاد ابنته عنه للخوف من تأثيره عليها، لا يجد سام من سبيلٍ غير اللجوء إلى إحدى المحاميات لتترافع عنه، مؤكدًا على أن ابنته لا تحتاج أكثر من الحب والرعاية وأنهما أهم الأشياء بالنسبة لها.
4-《the pursuit of happiness السعي للسعادة-》

اعتبره ببساطة واحدة من افضل الأفلام التى مرت على منذ بداية عالم الفن والسينما،فيلم مميز يمتاز بالواقعية البحتة لعدة اسباب: اهمها بساطة الفكرة التى تمت معالجتها بأسلوب ممتع وفريد ،والعمق الدرامى الوقاعى الذى جعل هذا الفيلم تحفة فنية تستحق العلامه الكامله . الفيلم من بطولة " ويل سميث " ونجله " جادين سميث " وتدور احداثه حول شاب يعانى من الفقر الشديد الذى يدفع زوجته لهجرة فيبحث عن اى وسيلة لكسب الرزق والتحسين من مستواه المعيشى ويواجه صعوبات الحياة التى يعانى منها اى انسان بهذا الزمان 


5-《 am not cendrella's type -انا لست سندريلا》

فيلم رومانسي وبفكرة بسيط ،ويلقى هذا النوع اقبالا عند الفتيات فهو مستوحاة من سندريلا لكن بشكل حيثُ تحكي عن فتاةٍ شابّة، توفيت والدتها ، وعاشت مع خالتها وابنتيها في منزل العائلة، فوجدت نفسها تحت رحمة أشخاص قساة، حيث يثقلون عليها بأعمال المنزل بلا رحمة .


6-《boy7》

فيلم هولندي جميل،اظنه من الافلام المظلومين لقلة شعبيته،وتتمحور القصة عندما يستعيد شاب وعيه في منتصف المترو المزدحم، وقال انه لا يعرف كيف حصل هناك، من أين أتى ولا باسمه. وهو يبحث بشكل محموم عن هويته، وذلك باستخدام محتويات حقيبته. ببطء ولكن بالتأكيد يدرك حياته في خطر كبير
7-《the hobbit-》

في عام 2011، قبل  11 عاماً بدأت الرحلة مع  سيد الخواتم، و من جديد، نجد أنفسنا مرة أخرى في البداية، في رحلة غير متوقعة، في الأرض الوسطى، في عالم الجان والأقزام والسحرة والهوبيت.
هذا  الفيلم هو الأول من سلسلة ثلاث أفلام مقتبسة عن رواية 1937 بعنوان الهوبيت للكاتب ج. ر. ر. تولكين، الرواية النحيلة والأصغر بين الروايات مدت لثلاث أجزاء، لذلك من المتوقع في الرحلة الغير متوقعة أن نشهد طول مبالغ فيه، ولا أنكر شعوري بالملل بعد المشاهدة الأولي خاصة في الأربعين دقيقة الأولى.
8-《the terminal-المحطة》

يجد مهاجر من الشرق نفسه وقد تقطعت به السبل في مطار جون كنيدي، ويجب أن يسعى في التأقلم حيت تحدث بعض المواقف الكوميدية الهادفه والتي فيها بعض الرسائل والافكار. يتعلم اللغة الانجليزية يصبح معروفا لدى مدير المطار والعاملين الذين يحاولون مساعدته والمسافرين الدائمين ورجال الامن الذين يتيحون له المجال للخروج إلىنيويورك لكنه يرفض مخالفة القوانين. يقوم ايضا بجمع عربات حقائب المسافرين ووضعها في مكانها لاخذ ربع دولار عن كل عربة لشراء الطعام.

9-《the godfather-العراب》

هو فيلم إجرامي ابامتياز،يعكس ما داخل عصابات المافيا وأساليبها في إبادة من يعاديها. ويصور روعة الحياة الإيطالية والروابط العائلية القوية بين أفراد هذا الشعب المتوسطي. وقد أبدع المخرج الكبير فرانسيس كوبولا في هذا العمل كما كان الممثل العالمي مارلون براندو رائعا في تقمص شخصية الأب الروحي وكانت بداية نجاح وشهرة أل باتشينو من خلال هذا الفيلم بأجزائه الثلاثة. وبالطبع لا يمكن مقارنة الجزء الأول من هذه الرائعة السينمائية بالأجزاء الأخرى ولكن الفيلم بمجمله في رأيي يعد من أروع أفلام هوليود على الإطلاق

10-《the pianist-عازف البيانو 》

فيلم مقتبس عن قصة حياة عازف البيانو البولندي (فالديك سبيلمان) في فترة الحرب العالمية الثانية حينما يجتاح الجيش الألماني بولندا ويحتلها، ويعاني سبيلمان معاناة قاسية وصعبة هو وأسرته بسبب انتمائه للديانة اليهودية، وتعمد الألمان التنكيل باليهود وكيفية مطاردتهم والتضييق عليهم وتعذيبهم وقتلهم من دون سبب؛ حسب ادعاء الفيلم ذلك. كما يتعرض للمقاومة البولندية للاحتلال الألماني، وتحرير بولندا على يد الجيش الأحمر السوفيتي.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق