كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

بعد “لغة” ياسمين صبري.. أمينة تفضح رامز جلال: المقالب متفبركة

2018-05-24 05:54:02 منوعات ...






منذ سنوات اقتحم الفنان الشاب رامز جلال خريطة رمضان التليفزيونية ببرنامج مقالب؛ استطاع أن يحقق شهرة واسعة في العالم العربي؛ ولكن مع مبالغة بعض الضيوف في ردود الأفعال تسلل الشك إلى الجمهور بأن هذه المقالب مفبركة.

الفنانة أمينة أثبتت ذلك خلال لقائها في برنامج شيخ الحارة مع المذيعة بسمة وهبة؛ مشيرة إلى إنها شاركت في مقلب رامز جلال من أجل المال، ولهذا لم تخبر القائمين عليه بحملها حتى لا يستبعدوها من قائمة الضيوف، خاصة وأن المقلب الذي شاركت فيه كان به ركوب طائرة.

وكشفت أمينة للمذيعة بسمة وهبة أن مقالب رامز جلال مفبركة، مؤكدة أن مشاركتها فيه مجرد “سبوبة”، وكانت أمينة شاركت رامز جلال في مقلب “رامز واكل الجو” الذي عرض في رمضان 2015.

وفي هذا الموسم شاركت النجمة ياسمين صبري في الحلقة الأولى من مقلب رامز جلال “رامز تحت الصفر”، وعلى الرغم من صراخها طول المقلب وضربها لرامز بعد معرفتها بالحقيقة، إلا أن ردود أفعالها لم تقنع البعض وشككوا في معرفتها بتفاصيل المقلب من البداية.

ياسمين صبري تحدثت في السابق عن إجادتها للغة الإسبانية؛ مشيرة إلى أنها تعلمتها نظراً لحبها الشديد لها، وهو ما تناقض مع ظهورها في الحلقة الأولى من “رامز تحت الصفر” لأنها لم تفهم فيه الكلمات التي استخدمها الكابتن مجدي عبد الغني خلال حديثه مع كوبر المزعوم الذي كان من المفترض أنهما يتحدثان الإسبانية، كما أنها من المفترض لو كان المقلب حقيقي أن تكتشف في الحال أن اللغة الذي تحدث بها رامز جلال لا تمت للإسبانية بصلة، فكيف تجيد معرفة الاسبانية ومر الأمر عليها هكذا.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق