اكتب معنا لو بتحب التدوين
#اربح_من_الكتابة
سجل حسابك بالموقع الان

كيف تكون مزيد من الثقه بالنفس

2018-04-06 20:41:54 اقلام و اراء ...






8 طرق لتكون أكثر ثقة لأن هناك قوة في الثقة بالنفس. إليك كيفية الحصول عليها.


1. تعزيز عقلك.

الثقة بالنفس هي حالة ذهنية يمكن تحقيقها من خلال العمل المتعمد. يمكن تخصيص وقت لرعاية عقلك وجسدك وروحك (يفضل ساعة واحدة في اليوم) بطرق متنوعة. أفضل قراءة وممارسة والتأمل في الصباح. إذا كنت لا تأخذ وقتًا لنفسك ، فأنت تسمح لشخص أو شيء ما بتشكيل رؤيتك للعالم.

2. تجاهل الأفكار السلبية التي لا تحتاجها. إن فرعًا جديدًا تمامًا من علم النفس مكرس للذوق ، ولكنه يتلخص في ذلك: الأفكار السلبية وانعدام الأمن تبرز مثل البثور. ومثل البثور ، فإن التقاطها - حتى لو كنت تقصد تشويه سمعة هذه الفقاعة السلبية وتفجيرها - يجعلها أسوأ في النهاية. لذا ، فإن تعلم الذهن يعلمك كيفية التعامل مع الأفكار كأدوات. استخدام وتقوية تلك التي تحتاجها ؛ تجاهل الأشياء التي لا تفعلها.

3. يعيش نمط حياة النمو الشخصي.


إن وضعك في دورات أو علاقات مهنية تجبرك على النمو يضمن أنك تتوسع دائمًا ، وهذا بدوره يولد الثقة والتواضع. من البرامج العلاجية إلى برامج القيادة إلى البرامج المادية ، فإن الالتزام بهذا النوع من النمو المنتظم والظهور والوجود الكامل هو مفاتيح الثقة. 4. تعرف على متلازمة المحتال. سيختبر العديد من المحترفين في مرحلة ما ظاهرة نفسية تعرف باسم متلازمة الدجوية ، تكتمل مع مشاعر عدم الكفاءة والخوف من أن كل شيء تحقق حتى الآن كان من خلال الحظ المطلق. للتغلب على هذا ، تعلم استيعاب الإنجازات. تعتبر مجموعات الأقران مكانًا رائعًا للتحدث عنها وبناء الثقة. 5. فستان للنجاح. بصرف النظر عن مستوى نشاطك التجاري ، من المهم أن ترتدي العميل الذي تريده ، بدلاً من العميل الذي تملكه. هناك فكرة عن العمل من المنزل في PJs. يستيقظ أكثر الأشخاص نجاحًا في وقت مبكر ويرتدون ملابس كما لو كانوا خارج المكتب ليوم واحد في المكتب ، وينعكس ذلك في موقفهم. عندما تبدين بحالة جيدة ، فأنت تشعر بالرضا وأنت أكثر ثقة أيضًا. 6. خذ فئة improv. تحسين الطبقات يجعلك تفكر في أصابع قدمك أمام الجمهور. يساعدك الظهور على المسرح على تنمية ثقتك بنفسك ؛ أن تكون أمام الحشود يعلمك كيف تفكر وتتفاعل بسرعة - كل الأشياء التي تترجم بشكل جيد إلى مجالس الإدارة أو فرصة التحدث أمام الجمهور. 7. إنتاج علامة تجارية شخصية عالية الجودة. أعتقد أن العنصر الأساسي لبناء الثقة بالنفس هو بناء علامتنا التجارية علانية. ويمكن القيام بذلك من خلال إنشاء محتوى عالي الجودة مثل نشرات المدونات ، أو الكتب الإلكترونية ، أو البودكاست أو محتوى الفيديو. حتى لو لم تحصل على الكثير من الجاذبية في البداية ، فإن حقيقة أن لديك مجموعة من الأعمال التي تفخر بإحالة الآخرين إليها يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في ثقتك بنفسك. 8. التعرف على القيمة الخاصة بك خارج عملك. ثقتك بنفسك يجب أن تكون متجذرة في من أنت خارج نطاق نجاحك في العمل. لذلك ابحث عن طرق للتواصل مع نفسك والنمو. ربما المتطوعين ، القيام بأعمال دون مقابل ، التأمل ، العمل ، القراءة ، التسكع مع الأصدقاء. أيًا كان الأمر يتطلب منك معرفة قيمتها بغض النظر عن مدى جودة أدائك.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق