كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

نادي ليفربول يتلقى خبرا سعيدا من ريال مدريد وبرشلونة عن محمد صلاح

2018-04-01 22:57:10 رياضة ...






كتب : محمود بلال محمد احمد 

كشفت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزى، ليس ضمن قائمة التعاقدات المتعلقة بناديى ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نادي ليفربول يتلقى خبرا سعيدا

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي ليفربول ويورجن كلوب المدير الفنى للفريق تلقيا أخباراً سعيدة بعدم رغبة ريال مدريد وبرشلونة فى التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كانا يخشيان من رحيل هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 29 هدفاً على طريقة البرازيلى فيليب كوتينيو الذى انضم لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.



وأشارت الصحيفة إلى أن نادى برشلونة يستهدف التعاقد مع الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى مقابل 86 مليون جنيه إسترلينى، مشيرة إلى أن إدارة النادى الكتالونى لن تتمكن من دفع 200 مليون جنيه إسترلينى قيمة التعاقد مع محمد صلاح حال ضم جريزمان، أما بالنسبة لنادى ريال مدريد فتسعى الإدارة للتعاقد مع لاعبين أخرين مثل إيدين هازارد لاعب تشيلسى.

وتحدثت الصحيفة أن بقاء محمد صلاح فى نادى ليفربول سيعزز كثيراً من طموحات الادارة والمدرب يورجن كلوب فى حصد الالقاب الموسم المقبل.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتى الأربعاء المقبل بملعب "آنفيلد" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.




















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق