كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

5 لاعبين يشعلون الميركاتو الصيفي

2018-03-08 13:19:16 رياضة ...






الميركاتو الصيفي يشتعل مبكرا 

بدأ ناديا القمة فى الدوري المصري الأهلي والزمالك، في البحث عن تدعيمات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل مواصلة حصد البطولات المحلية والقارية، ويوجد أكثر من لاعب ظهروا بمستوى جيد هذا الموسم مع أنديتهم، الأمر الذى جعل الأهلى والزمالك يتصارعان على التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويستعرض "يورو سبورت عربية" أبرز 4 لاعبين يتنافس عليهم الأهلي والزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة :-

محمد حسن

دخل محمد حسن لاعب خط وسط وادي دجلة دائرة اهتمامات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بشكل كبير في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع ناديه هذا الموسم، ويُقدم محمد حسن أداءً متميزًا مع فريق وادي دجلة في بطولة الدوري هذا الموسم، وهو ما جعل الأهلي والزمالك يتصارعان لضمه في الصيف المقبل.

وكان محمد حسن من ناشئي النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى حرس الحدود بعد إصابته بالرباط الصليبي، وانتقل إلى فريق بلدية المحلة أحد أندية دوري الدرجة الثانية في صيف 2016، وتألق اللاعب بشدة مع فريق البلدية، وهو ما جعل وادي دجلة يتعاقد معه في الصيف الماضي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع.

محمد مجدي "قفشة"

يُعد محمد مجدي "قفشة" صانع ألعاب نادي انبي من أبرز اللاعبين في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع الفريق البترولي، وهو ما جعل الجهاز الفني للمنتخب الوطني يضعه ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام لمعسكر المنتخب القادم.

ودخل الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، ليكون بديلاً لـ "عبدالله السعيد"، بينما طلب إيهاب جلال من إدارة الزمالك ضرورة التعاقد مع اللاعب، خاصة أنه قام بتدريبه في نادي انبي.

وشارك قفشة مع انبي هذا الموسم في 23 مباراة أحرز خلالها 6 أهداف.

عمر السعيد

عمر السعيد مهاجم نادي وادي دجلة، استطاع أن يضع اسمه بين المهاجمين الكبار في مصر بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع فريق الإنتاج الحربي، خلال مباريات الدوور الأول لبطولة الدوري، و وادي دجلة بعد انتقاله إليه في يناير الماضي، وهو ما جعل الأهلي والزمالك يتصارعان لضمه.

وأصبح السعيد مرشحًا بقوة للانضمام للمنتخب الوطني في المعسكر القادم، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه المنتخب في خط الهجوم.

ويحتل السعيد وصافة هدافي الدوري برصيد 13 هدفًا.

حسين الشحات

يُقدم حسين الشحات صانع ألعاب فريق مصر المقاصة والمعار إلى نادي العين الإماراتي أداءً متميزًا سواء مع المقاصة خلال مباريات الدور الأول للدوري، ومع العين منذ انتقاله إليه في يناير الماضي، حيث أصبح اللاعب الفتى المدلل لجماهير العين ، بعد الأداء المتميز الذي ظهر به في بطولة الدوري ودوري أبطال آسيا.

وجاء تألق اللاعب ليجعل الأهلي والزمالك بالاضافة إلى بعض الأندية العربية يتصارعان على التعاقد معه في الصيف المقبل.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر ضم الشحات لمعسكر المنتخب الذي سينطلق أواخر مارس الجاري، والذي سيتخلله خوض مباراتين وديتين مع اليونان والبرتغال يومى 23 ، 27 مارس.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق