كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

الجدل مازال مستمرا..بيان عاجل من ألتراس أهلاوي !!

2018-03-08 13:11:37 منوعات ...






الرابطة تتقدم بإعتذار رسمي

أصدرت رابطة ألتراس أهلاوي بيانا رسميا منذ قليل عبر صفحتها على "الفيس بوك"، وذلك على خلفية أحداث العنف التي وقعت أمس الأول خلال مباراة الفريق أمام مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

وجاء البيان على النحو التالي:

بعد التصاعد الغير مبرر للاحداث التالية للمباراة وبعد ان اتجهت الاحداث لطريق لا يريده احد . من غير المعقول بعد 6 سنوات من المطالبة لرجوع الجمهور وعودة جمهور الاهلي لاستاد القاهرة ان يفتعل الجمهور ازمة على العكس ف الجمهور اكثر من يريد العودة لمكانه الطبيعي وليس هناك دليل اكثر من مباريات افريقيا في العام السابق . 

وانطلاقا من مسئوليتنا تجاه النادي الاهلي وجماهيره ولعدم استغلال الموضوع في اتجاه سياسي لم ولن نقبله يوما ما . وبعد الاصطياد من البعض وعرض الاحداث في غير موضعها .ومحاولة النيل والحصول على اي مكاسب سياسية جمهور الاهلي لم ولن يكون جزء منها . مجموعة اولتراس اهلاوي كانت دائما وابدا خارج اي استقطاب من اي تيار او اتجاه ولا تنتمي الا لكيان الاهلي الذى هو جزء من هذا الوطن . واذا كان ما بدر من قلة غير مسئولة ادى الى كل هذا اللغط والتصعيد ، فنحن نقدم اعتذارنا لكل من رأى ان ما حدث تجاوز غير مقصود كما ذكرنا من قلة غير مسئولة ليس لجمهور الاهلي دخل بها .

يأتي هذا بعد ساعات قليلة من بيان آخر للرابطة، أكدت خلاله القبض على عدد من أفرادها من منازلهم دون ذنب، رغم عدم اشتراكهم في أحداث مونانا، مشددة على عدم مسئوليتها عن ماحدث عقب وأثناء المباراة.

جدير بالذكر أن مدير هيئة ستاد القاهرة أعلن أن خسائر الإستاد جراء أعمال الشغب تتجاوز النصف مليون جنيه، وأن الجناة سيتم القبض عليهم قريبا بعد تفريغ كاميرات الإستاد


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق