كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

خسارة جديدة للزمالك في إثيوبيا

2018-03-08 13:09:21 رياضة ...






جماهير إثيوبيا حزينة لرحيل الأبيض


كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أن لاعبي الفريق قدموا ما عليهم خلال مواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي بذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف، موضحا أن الفريق واجهة ظروف صعبة للغاية خلال المباراة. 

زادة أضاف في تصريحات إذاعية اليوم الخميس أن الملعب أمس كان في حالة سيئة للغاية ورئيس الاستاد أبلغني بوجود مشكلة في أرضية الملعب وسيتم إبلاغ الشركة الصينية التي قامت بتنفيذ الملعب. 

وأشار عضو الزمالك إلى أن جماهير الفريق المنافس كانت أكثر من رائعة وقامت بتحية الزمالك عقب المباراة وقدموا شكلا رائعا وحضاريا خلال المواجهة، وحزنت الجماهير لرحيلنا عن إثيوبيا وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع كل أفراد البعثة البيضاء. 

كما قال هاني زادة، إن كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، سيجري أشعة على قدمه عقب عودة الفريق إلى مصر، لتحديد حجم إصابته.. موضحا أن ضعف الإمكانيت في إثيوبيا لم يمكنا من إجراء أشعة على قدم اللاعب. 

وختم عضو الزمالك تصريحاته بان كاسونجو سيجري أشعة على قدمه فور العودة للقاهرة غدا لتحديد حجم إصابته وموقفه من المباراة المقبلة أمام الرجاء بالدوري الممتاز المقررة إقامتها الأربعاء المقبل. 

كاسونجو هو أحد أهم أوراق إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك فى الفترة الأخيرة، حيث سجل أكثر من هدف مؤثر فى الدوري الممتاز، وسيكون غيابه مؤثرا على الفريق، بسبب إصابة الغاني نانا بوكو وكذلك عدم استعادة باسم مرسي عافيته بشكل كامل فنيا وبدنيا بعد الإصابة التى تعرض لها وعاد منها أخيرا.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق