كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

صباحك أهلاوي: البدري يتمسك بالبقاء. بدء التخطيط لعبور إنبي..موعد العودة من الجابون..علاج كتف عاشور

2018-03-08 13:07:24 رياضة ...






نشرة صباحية للنادي الأهلي

- يعود فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى اليوم الخميس، لتدريباته بقيادة حسام البدري المدير الفنى لبدء الإعداد لمباراة إنبى المقرر لها الأحد المقبل فى الأسبوع الـ29 بالدورى المصري الممتاز.

  كان البدرى قد منح لاعبى الأهلى راحة سلبية من التدريبات أمس، الأربعاء، عقب الفوز على مونانا الجابونى برباعية نظيفة مساء الثلاثاء الماضي فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا. 

- واصل حسام البدرى المدير الفنى للأهلى رفضه للعروض التى تنهال عليه خاصة من الخليج وذلك لرغبته فى البقاء مع الأهلى وشدد على أنته باقٍ مع المارد الأحمر خاصة بعد تلميحات إدارة الكرة برغبتها فى بقائه مع زيادة راتبه.

- يخضع حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، لاختبار طبى قبل مران الفريق اليوم، لمعرفة حجم إصابته فى "الكتف" التى تعرض خلال مباراة مونانا الجابونى بدوري الأبطال الإفريقي.

ومن المتوقع أن يغيب عاشور عن مباراة إنبي الأحد المقبل فى الدوري الممتاز، خوفا من تفاقم الإصابة حتى وإن صرح الجهاز الطبي بعدم خطورتها. 

- تقررت عودة فريق الأهلى للقاهرة فجر يوم 20 مارس الحالى، من الجابون وذلك بعد انتهاء مواجهة مونانا، المحدد لها 17 مارس فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا. 

كان الأهلى قد فاز على مونانا برباعية نظيفة الثلاثاء الماضي سجلها مروان محسن ووليد أزارو وعبدالله السعيد "هدفان".


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق