كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

الحضري حارس مصر في كأس العالم بأوامر عليا

2018-03-08 13:01:42 رياضة ...






برغم اهتزاز مستواه الفني ودخول أهداف كثيرة في مرماه بالدوري السعودي فإن استطاعت التوصل إلى معلومات مهمة هي أن عصام الحضري سيكون الحارس الأساسي للمنتخب في مباريات كأس العالم، وسيعتمد عليه كوبر في المباريات، على أن يكون محمد عوّاد أو محمد الشناوي أو أحمد الشناوي بدلاء له.

مشاركة الحصري أساسيا ليس لأنه الأفضل أو أنه سيستعيد مستواه الفني كحارس مرمي كبير، إنما لأن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لديه تعليمات واضحة من المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد بأن يتم تكريم الحضري في المونديال، وأن يحرس مرمي المنتخب كما كان في بطولة الأمم الأفريقية الماضية، خصوصا أن الحضري يستعيد مستواه في البطولات المجمعة الكبرى وليس في المباريات أو الدوريات العادية.

وأكدت المصادر أن وجود الحضري في المنتخب وإعادته لصفوف الفراعنة رغم قرار هيكتور كوبر عدم ضمه والاعتماد على السن الأصغر وصنع أجيال جديدة في هذا المركز.. وراءه تدخل أبوريدة الذي جعل كوبر يغير قناعاته، واستطاع رئيس الاتحاد أن يضم الحضري للمنتخب، وساعده في تغيير قناعات كوبر في ضرورة الإبقاء علي الحضري هو اهتزاز مستوى الحارسين الآخرين الشناوي وإكرامي في تلك الفترة. وزادت قناعات كوبر بعد مباراة غانا في استاد برج العرب في تصفيات كأس العالم، وتألق الحضري فيها ليبتعد كوبر تماما عن فكرة الاستعانة بحراس اخرين في الاختيار الأول لحراسة مرمي المنتخب،

حتى مع تألق محمد عوّاد اللافت مع الإسماعيلي وأيضا محمد الشناوي مع الأهلي، فإن كوبر لن يبعد الحضري عن مركز حراسة المرمي في المونديال.

وقالت المصادر المطلعة إن الجلسة التي جمعت الحضري مع هيكتور كوبر في السعودية أثناء زيارته ومشاهدته مباراة التعاون والاتحاد التي فاز فيها التعاون بخمسة أهداف كان محور الحديث فيها عن المونديال، ووضع برنامج خاص للحضري ليستعيد مستواه أكثر وبسرعة، وأكد له أنه الحارس الأساسي، وعليه إصلاح أخطائه أثناء المباريات وضرورة رفع معدلات اللياقة البدنية له.

خلال الجلسة أكد كوبر للحضري أن المدرب الجديد سيضع تقريرا خاصا يوضح فيه الأخطاء ومعدلات اللياقة البدنية من واقع تحليل الأداء له ليضعه أمام مدرب حراس المرمي في التعاون ليعرف كيفية الاستفادة منه في التدريبات، وهو التقرير الذي سيتم الاتفاق عليه مع أحمد ناجي مدرب حراس المرمي للمنتخب لمتابعته معه خاصة بعد المعسكرين القادمين للمنتخب واللذين ستشهد مبارياتهما الخمس سواء في مارس الحالي أو مايو القادم بعض الفرص للحراس الآخرين سواء عوّاد أو محمد الشناوي للوقوف علي مستواهما.

واضافت المصادر أن تكريم الحضري ورغبات هاني أبو ريدة هي التي تمنع هيكتور كوبر من الاعتماد على حراس آخرين.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق