كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

هدفان فقط يفصلان صلاح عن كسر رقم رونالدو وفان بيرسي

2018-03-30 13:22:07 رياضة ...






كل ما يحتاجه صلاح لكسر رقم جديد في تاريخ الدوري الإنجليزي ويكتب اسمه بأحرف من ذهب في سجلاته هو تسجيله لهدفين فقط في شباك كريستال بالاس وإيفرتون في المباراتين المقبلتين.

والآن لا يفصله سوى هدف آخر لمعادلة رقم كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي لاعبا مانشستر يونايتد السابقين، وهدفين من أجل تخطي الثنائي.قبل فترة التوقف الدولي سجل صلاح سوبر هاتريك لأول مرة في مسيرته في شباك واتفورد ليصل إجمالي أهدافه إلى 28 ويتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ28 هدفا.

وأكثر لاعب سجل أهدافا في أكثر عدد من المباريات خلال موسم واحد هو رونالدو في موسم 2007-2008، وفان بيرسي في موسم 2012-2013 وذلك بواقع هز شباك الخصوم في 21 مباراة.وأشار الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي إلى أن صلاح سجل أهدافا حتى الآن في 20 مباراة في الموسم الجاري من البريميرليج.

وأمام كريستال بالاس يوم السبت المقبل يملك صلاح فرصة لمعادلة ذلك الرقم وبعده في دربي الميرسيسايد أمام إيفرتون يستطيع الانفراد بالإنجاز وحده إن بالطبع هز شباك الفريق الأول.

وحتى إن غاب صلاح عن التسجيل في شباك كريستال بالاس وإيفرتون في الجولتين 32 و33 فهو يملك خمس مباريات حتى نهاية الموسم ليكسر الرقم المسجل باسمي رونالدو وفان بيرسي.

وسيصبح صلاح بالتأكيد هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق ذلك الأمر.

لكن بشكل عام أكثر لاعب سجل أهدافا في أكثر عدد من المباريات خلال موسم واحد هو أندي كول مع نيوكاسل في موسم 1993-1994 حينما هز الشباك في 26 مباراة من أصل 40 حينما كانت المسابقة تضم 22 فريقا.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق