كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

مفأجاة سارة للمصريين كأس العالم من غير تشفير

2018-03-25 02:52:37 منوعات ...






ركــز خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن التلفزيون المصرى سيقوم بإذاعة 24 مباراة من مباريات كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا، مضيفاً: "إسرائيل مش بس هى اللى هتذيع كأس أرجاء العـالم.. وأحنا كذلك هنذيع 24 مباراة وهناك إجراءات سيعلن عنها قريبا".
وأَرْشَدَ عبد العزيز، خــلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "on e"، إلى أن وزارة الشباب والرياضة ستتيح للمواطنين المصريين أماكن وشاشات عرض كبيرة فى الميادين لتسهيل متابعة مباريات كأس أرجاء العـالم، موضحاً أن المبلغ المطلوب من مصر لشراء حقوق بث مباريات كأس أرجاء العـالم، سيتم الاتفاق عليه خــلال الفترة المقبلة وجمعه من خــلال رجال الأعمال والرعاة، متابعاً: "إن شاء الله سيكون هناك حل وممكن تواجد وسائل يتحقق المكاسب منها أيضا".
وتـابع عبد العزيز، أن تكلفة المباريات ستكون قرابة الـ42 مليون دولار، مقسمة على مجموعة دول، وربما يصل المبلغ المطلوب من مصر ما بين 6 إلى 10 مليون دولار موضحا أن هذا المبلغ سيتم تغطيته بعدة طرق على سبيل المثال المعلنين والرعاة أو أى من الحلول المتاحة.


وفى سياق متصل أخـبر وزير الشباب والرياضة، أنه ينشئ مقرا للنادى "الإسماعيلى" يشمل مبنى اجتماعى بمجموعة ملاعب وحدائق واسعة سنفخر به جميعا، وسيتم افتتاحه فى شهر نَيْسَــانَ المقبل. وأنه أيضا سينشئ مقرا لنادى الاتحاد السكندرى، الذى له تاريخ كبير فى الساحرة المستديرة منذ 1913، وتم تخصيص 13 فدانا لإنشاء نادى الاتحاد السكندرى، يشمل حمام سباحة وملاعب كرة، أما محافظة بورسعيد فتم إنشاء مدينة رياضة كبرى بتكلفة 320 مليون جنيه، واستمر قائلا: "نحاول إنشاء مركز رياضى ممتاز فى كل محافظة على غرار مركز شباب الجزيرة".

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق