كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 26

2018-03-02 20:10:58 رياضة ...






في مشهد لم يتكرر كثيراً في الدوري الإسباني خلال المواسم الأخيرة، يغيب البرتغاليكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عن المنافسة مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على لقب هداف الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتسيد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الصورة كاملة بعد مرور 26 جولة منذ بداية بطولة الدوري الإسباني موسم 2017/2018، حيث لم يغيب عن صدارة ترتيب الهدافين منذ الجولة الأولى.

وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة هذا الموسم في الدوري الإسباني 23 هدفاً حتى الآن ونحن ننتظر بداية الجولة 27 غداً، منهم ركلتى جزاء فقط.

ويبتعد ليونيل ميسي عن زميله في برشلونة لويس سواريز بفارق هدفين، الأوروجوياني الذي ساهم في إحراز 20 هدفاً مع برشلونة هذا الموسم وضعت النادي الكتالوني على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

حيث شهد الموسم الماضي أيضاً منافسة بين ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز على لقب هداف الدوري الإسباني انتهت بفوز الأرجنتيني في نهاية الموسم.

ويأتي في المركز الثالث الإسباني إياجو أسباس، الذي خاض تجربة لم تنجح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ثم عاد مرة أخرى إلى دوري الإسباني للتألق من جديد مع سيلتا فيجو، حيث نجح هذا الموسم حتى الآن في تسجيل 16 هدفاً منهم هدفه في ريال مدريد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سيلتا فيجو.

وظهر الفرنسي أنظوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإسباني حتى الآن بعد مرور 26 جولة، حيث نجح الفرنسي في إحراز 15 هدفاً، مساهماً في وجود ناديه أتلتيكو مدريد وصيفاً في المركز الثاني حتى الآن، اللاعب الذي اعتدنا تواجده في القائمة منافساً عملاقي الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

وعاني كريستيانو رونالدو هذا الموسم كثيراً، ليس وحده بل نادي ريال مدريد ككل، حيث ظهر في القائمة في المركز الخامس برصيد 14 هدفاً، منهم 3 ضربات جزاء حولها المهاجم البرتغالي في شباك الخصم، منهم ضربتى جزاء في لقاء فالنسيا على ملعب المستايا هذا الموسم.

وظهر في المركز السادس اسمين برصيد 13 هدفاً وهم الأوروجوياني كريستيان ستوياني مهاجم جيرونا والمتألق الجديد في الليجا ماكسميليانو جوميز مهاجم سيلتا فيجو، الذي لفت الأنظار له هذا الموسم من كبار أوروبا ومن المتوقع انتقاله إلى نادٍ أعرق الفترة القادمة.

15101653413060

إليكم قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن بعد الجولة 26..

عدد الأهدافالنادياللاعب
23برشلونة ليونيل ميسي
20برشلونةلويس سواريز
16سيلتا فيجو إياجو أسباس
15أتلتيكو مدريدأنطوان جريزمان
14ريال مدريدكريستيانو رونالدو
13جيرونا كرستيان ستواني
13سيلتا فيجو ماكسميليناو جوميز
11فالنسيا سانتي مينا
11إسبانيولجيرارد مورينو
11خيتافي أنخيل رودريجيز

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق