يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

سر خطير موجود في الطابعات ادهشني فعلا

2018-03-12 16:27:38 تكنولوجيا ...






السلام عليكم اصدقائي   طابعة ليست متصلة لا كايبل USB  ولا اي شيء و الطابعة لا تعمل   بالانترنت  ومع ذلك يمكن ان اطبع اخر ورقة تم طباعتها  بهذه الطابعة رغم ذلك  حيث يمكنني  استخراج 10 اوراق من هذه الطابعة و هي مسالة خطيرة جدا .

 والمسالة اكثر اهمية  هي كون هذه الطابعات تخزن البيانات فهي تتوفر على مساحة تخزين داخلية تمكن هذه الطابعات من تسريع عملية الطباعة, لاكن المصيبة هنا والاشكالية ان الكثير من الاخوة سواء الذين يشتغلون في شركات او الذين يستعملون هذه الطابعات في منازلهم يمكن لهم ان يستخرجو منها اخر الاوراق التي تم طباعتها. بل الطابعات التي تستخدم على مستوى الشركات يمكن ان تستخرج 2000 او 3000 ورقة تم طباعتها في هذه الطابعة.

طبعا هناك بعض الطابعات لا تقوم بتخزين هذه البيانات فبمجرد قطع التيار الكهربائي لا يمكنك ان تستخرج منها الاوراق الاخيرة التي تم طباعتها لاكن الاشكالية هنا لا يمكنك ان تعلم ان هذه الطابعات تخزن الاوراق او لا تخزن مسالة مهمة اصدقائي هو انه في حالة لم تعودو تستخدمون هذه الطابعة او الطابعة تعطلة عن العمل فلكي تحافظو على خصوصياتك ولكي لا يعرف شخص غريب ما هي الاوراق التي طبعت على هذه الطابعة. لاشارة فان المسالة يمكن ان تصل الى حساباتكم البنكية او وثائقكم السرية التي لا تريدون الغريب ان يطلع عليها فما يجب عليكم القيام به اصدقائي

اولا :

اذا كنت تود ان تبيع هذه الطابعة او تغيرها بطابعة اخرى  او تمدها لصديق او غريب فعليك على الاقل ان تقوم بطباعة 10 اوراق عشوائية اطبع فيها اي شيء كيف ما كان يعني اطبع اي معلومة مهما كانت قبل ان تقوم ببيع هذه الطابعة او شيء كهذا.

نقطة مهمة ايضا اذا تعطلة الطابعة فلا ترمها رجاءا  حاول ان تكسر الطابعة قم بكسر لوحة الام موجودة في الطابعة حتى لا يستطع شخص اخر اعادة بيانات موجودة فيها اما بالنسبة للشركات رجاءا 

افحصوا طابعاتكم اذا كانت تتوفرعلى  قرص صلب حيث انه يقوم بتخزين هذه الوثائق و حتى لو قمت بطباعة 10 اوراق فهذه الطابعات المخصصة للشركات مساحة ذاكرتها كبيرة جدا وبالتالي يمكن استخراج ما طبعته لسنوات لهذا يجب علينا استخراج القرص من الطابعة و تدميره حتى لا يتم معرفة اسرار تلك الشركة او المؤسسة التي تستخدم هذه الطابعة .




















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق