اكتب معنا لو بتحب التدوين
#اربح_من_الكتابة
سجل حسابك بالموقع الان

اربح الان مع هذا الموقع الرهيب الذي يمكنك من الربح من مواقع الاختصار الروابط

2018-02-02 13:22:02 منوعات ...






مزايا البطاقة :
- لا يمكن اعادة شحن البطاقة فهي تاتي مشحونة برصيد مسبق للإستهلاك الفوري .
- البطاقة تستخدم للشراء من خلال الإنترنت فقط ومقبولة لدي العديد من المواقع .
- البطاقة تصدر بدون اسم ويمكنك وضع اسمك ولقبك عند الشراء عبر الإنترنت .
- لا يمكن الحصول علي تقارير وحركات البطاقة فهي برصيد محدد مسبقا .
- بطاقة حقيقة ورسمية مشحونة برصيد مسبق .
- البطاقة الإفتراضية لا تختلف عن البطاقة البلاستيكية التقليدية والبطاقة مثالية للتسوق والشراء عبر الإنترنت لتحديد النفقات .
- لا يمكن إلغاء أو ايقاف البطاقة في حال طلب الزبون ذلك .
طلب البطاقة :
أولا ، نقوم بإنشاء الحساب على الموقع بالطريقة الروتنية العادية التي يعلمها الجميع عبر الرابط الذي ستجده أسفل هذه التدوينة .

بعدها تقوم بالتوجه إلى قسم " بطاقات فيزا الافتراضية " و تقوم بالضغط على بطاقة الفيزا الخاصة لتفعيل حساب البايبال كما في الصورة و هنا الرابط مباشرة .
بعد ذلك ستنبتق لك صفحة جديد بها معلومات أكثر حول هاته البطاقة و لطلبها تقوم بإضافتها الى سلة المشتريات عبر الضغط على هذا الخيار كما تشاهد في الصورة .
بالإنتقال الى قسم " سلة الشراء " ستجد فيه البطاقة الافتراضية التي تود شرائها ، و للقيام بذلك ستقوم بالضغط على خيار " إنهاء الطلب " .
الآن ستجد أن البطاقة الافتراضية التي اضفتها في السلة قابلة للشراء من خلال قسم جديد اسمه " إنهاء الطلب " حيث لم يتبقى لك سوى اختيار طريقة الدفع المناسبة لك كالبايبال أو الكاش يوو و وان كارد و غيرها من وسائل الدفع ... وبعدها تقوم بإتمام عملية الدفع الخاصة لشراء البطاقة و ثمنها لا يتعدى 10$ و مشحونة مسبقا برصيد 3 دولار قابلة لتفعيل حساب البايبال .
طريقة تفعيل البايبال : 
بعد إتمام عملية الشراء بنجاح ، سيقوم طاقم فريق عمل الموقع بإرسال بيانات البطاقة على بريدك الإلكتروني خلال ساعة أو أقل و بعدها بعد إدخال معلومات البطاقة على حسابك البايبال تنتظر قليلا من الوقت  و ستصلك رسالة كود التحقق المكون من أربعة أرقام و الخاصة بشركة البايبال لتفعيل حسابك بالكامل بنجاح .
ملاحظة مهمة :
كل من فعل حسابه الشخصي البايبال بهاته البطاقة عدم طلب سحب الاموال لأن البطاقة افتراضية و مخصصة فقط لتفعيل الحساب و رفع حد الارسال و استلام الاموال و ليس لسحبها لأن ذلك سيفقدك اموالك نهائيا التى تم سحبها عبر هذه الفيزا الافتراضية .

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق