كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

الظاهرة رونالدو يعطي الكرة الذهبية لنيمار

2018-02-05 18:14:51 رياضة ...






تحدث أسطورة الكرة البرازيلية الظاهرة رونالدو نازاريو دا ليما عن مواطنه الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا واصفًا إياه بأحد أفل المواهب التي مرت على هذا الجيل من لاعبي كرة القدم، ومعتبرًا إياه أحد أفضل اللاعبين في العالم في تلك الحقبة.

واشاد كذلك بالأداء الرائع الذي قدمه خلال مسيرته في ملاعب أوروبا سواء كان مع فريقه السابق برشلونة أو مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان رونالدو قد أشاد بمواطنه نيمار منذ أن كان ناشئًا مع سانتوس البرازيلي، وأكد في أكثر من حديث سابق على قدرة نيمار على تحقيق الكثير من النجاحات على مستوى كرة القدم الأوروبية وتدوين اسمه كواحد بين عظماء اللعبة، ليس ذلك فقط، بل أنه أكد أن نيمار يمتلك جميع المقومات والمؤهلات التي تمكنه من الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم مستقبلا حتى في وجود ميسي وحامل الكرة الذهبية كرستيانو رونالدو.

وكان رونالدو قد أكد على هذا الحديث في أكثر من مرةٍ سابقًا، قبل أن يعود ويكرر كلماته مجددًا ردًا على الاتهامات التي تلقاها نيمار عقب رحيله عن برشلونة، حيث رفض نازاريو كل تلك الاتهامات التي يحاول البعض ترويجها بأن نيمار يحاول فقط الجري وراء الأموال وأنه ذهب إلى باريس سان جيرمان فقط من أجل القيمة والراتب وما شابه، مؤكدًا أن نيمار يستطيع تحقيق الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في السنوات القليلة المقبلة. 


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق