كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

كريستيانو رونالدو رقم بارز في ملاعب كرة القدم في العالم

2018-02-02 20:00:38 منوعات ...






نشر موقع الفيفا أبرز الأرقام البارزة في ملاعب كرة القدم في العالم كالتالي:

أصبح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ثاني لاعب يسجل 100هدف أو أكثر من ركلات جزاء في مسيرته الاحترافية، حيث سجل ركلتي جزاء أمام فالنسيا، السبت الماضي، ووصل إلى 101 ضربة جزاء ناجحة في مسيرته، ويتفوق عليه البرازيلي بيليه الذي يملك 109 ضربات جزاء ناجحة في تاريخه.


45 عامًا وشهرين ونص، الفارق بين مدرب بايرن ميونخ يوب هاينكس وجوليان ناجلسمان، مدرب هوفنهايم، حيث التقيا في مباراة بالدوري الألماني خلال هذا الأسبوع، حيث انتصر الفريق البافاري 5-2، ويعد هذا الفارق في العمر هو الأكبر بين مدربين في الدوري الألماني، وبهذا الفوز أصبح هاينكس ثالث مدرب يصل للفوز 150 مع البافاري في الدوري الألماني، بعد أودو لاتيك 184 مباراة، وأوتمار هيتسفيلد 158.

14 هدفا سجلها إياجو أسباس، لسيلتا فيجو في الدوري الإسباني هذا الموسم، ليحقق اللاعب لفريقه 14 نقطة في الليجا أكثر من أي لاعب آخر في الدوري هذا الموسم، كما وصل إلى 93 هدفا لسيلتا في الليجا، ويقترب من الوصول لفلاديمير جوديلي 95 هدفا، وهرميديتا 107 أهداف.

10.5 ثانية، هي كل ما احتاجه كريستيان إيركسن، لاعب وسط توتنهام الإنجليزي، لتسجيل ثالث أسرع هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد، لاعب آخر من توتنهام سجل أسرع هدف في البريمييرليج بعد 9.9 ثانية، وهو ليدلي كينج في مرمى برادفورد في عام 2000، بينما سجل آلان شيرار، ثاني أسرع هدف في المسابقة بعد 10.4 ثانية في مرمى مانشستر سيتي في عام 2003.

بعد غياب 13 عامًا عن كروزيرو البرازيلي، عاد المهاجم المخضرم فريد لتسجيل هدفه رقم 57 مع الفريق، ليصبح من أصحاب أفضل النسب في التسجيل مع النادي البرازيلي.





















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق