كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

مصير فتحي زيارة جوزيه مفاجأة أنطوي.قرار العميد..وفوز زعيم الثغر

2018-02-28 21:18:48 رياضة ...






موجز يوروسبورت عربية لأهم أخبار كرة القدم على الساحة المصرية لمنتصف اليوم

يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية لمنتصف اليوم، والتى يأتى على رأسها ما يلي:

"يوروسبورت" ينفرد بنشر تفاصيل عقد فتحي الجديد مع الأهلي

نجح مسؤولو النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول، يقضي بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لمدة ثلاث سنوات، علي أن يتم الاعلان رسمياً خلال الايام المقبلة.

ونجح "يوروسبورت عربية" في الانفراد بتفاصيل عقد الجوكر الجديد مع المارد الاحمر، حيث سيحصل علي 27 مليون جنيه خلال ثلاث سنوات، 21 مليون منهم من خزينة النادي، والباقي نظير القيام بحملات اعلانية للشركات الراعية للنادي.

وأصبح فتحي صاحب أكبر راتب سنوي بين لاعبي القلعة الحمراء عدا اللاعبين المحترفين، بقيمة سبعة ملايين جنيه سنوياً.

ناشىء الأهلي يقود الإتحاد لفوز غالي على حساب طنطا

في ثانى أيام الجولة رقم "27" لمسابقة الدورى، وعلى إستاد طنطا الرياضى، فاز فريق الاتحاد السكندرى بهدف مقابل لا شىء على طنطا.

سجل هدف زعيم الثغر فوزي الحناوي المعار من الأهلي،وذلك من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الإتحاد إلى 29 نقطة، بينما تجمد رصيد أبناء السيد البدوي عند 24 نقطة، ليقترب الطنطاوية من الهبوط.

مانويل جوزيه في زيارة مفاجئة للأهلي

حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلى، والمستشار الفني الحالي لوادي دجلة، على زيارة النادى الأهلى بالجزيرة ظهر اليوم الأربعاء. وسط إستقبالًا حافلًا من أعضاء النادي الذين حرصوا على الإلتفاف حوله لتحيته وإلتقاط الصور التذكارية.

كما قام الخواجه البرتغالي، بجولة داخل النادي الأهلى إستعاد خلالها ذكرياته مع النادى الأحمر، والتى شهدت العديد من النجاحات والإنجازات المحلية والقارية. حيث قاد البرتغالى مانويل جوزيه النادى الأهلى فى 3 ولايات تدريبية شهدت تحقيق العديد من الإنجازات والأرقام القياسية.

العميد يستقر على الراحلين من المصري

استقر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، على اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "يوروسبورت عربية"، ان العميد استقر على الاستغناء عن خدمات كل من محمد ماجد "اونش"، عبدالله بيكا، حمادة ناصر المعار إلى نادي الرجاء، في نهاية الموسم الجاري، وذلك لعدم قناعته بالمستوى الفني للاعبين.

وقرر الجهاز الفني للنادي البورسعيدي عرض اللاعبين للبيع في الفترة القادمة، وعدم ترك أي لاعب يرحل بالمجان.

ومن جانبه بدأ حسام حسن وضع تصوراته على الصفقات الجديدة التي يرغب في التعاقد معها في الصيف المقبل، حال استمراره مع الفريق الموسم القادم.

ويرغب العميد في ان تكون الصفقات الجديدة متميزة لتساعد الفريق في المنافسة على بطولة الدوري واستكمال مشواره في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

مفاجأة المقاصة لـ أنطوي

في واحدة من المفاجآت استقر اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، علي تسويق جون أنطوي خليجيًا خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، بعد شراءه نهائيًا من القلعة الحمراء.

المقاصة قرر شراء اللاعب من الأهلي بعد إنتهاء إعارته بنهاية الموسم مقابل 600 ألف دولار، وفقًا للعقد المبرم بين الناديين.

فيما تلقت إدارة مصر المقاصة عدة عروض من الدوري السعودي و الإماراتي للحصول علي خدمات جون أنطوي بنهاية الموسم الجاري علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

كما جاء قرار المقاصة برحيل اللاعب إلى الخليج بعد المبالغ المالية الكبيرة، التي تم عرضها من قبل بعد الأندية الخليجية للحصول علي خدمات هداف المقاصة.

فيما اغلق اللواء محمد عبد السلام فكرة أنتقال اللاعب لصفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد ظهور العروض العربية لضم اللاعب.

ومن المنتظر أن يشهد الميركاتو الصيفي، انتقال اللاعب إلى أحد الدوريات العربية، حال استمراره في تقديم مستويات مميزه مع المقاصة في الفترة المقبلة بالدوري، بعدما أصبح أحد أهم هدافي الدوري المصري بعد احرازه 12 هدف مع فريقه.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق