كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

5 معلومات عن المدرب الجديد للمنتخب المصري

2018-02-28 21:13:21 رياضة ...






كوبر يطلب ضم مواطنه سيفيرو للفراعنة استعدادا للمونديال



قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، ضم مواطنه جوستافو سيفيرو إلى الجهاز الفني للفراعنة، لتدعيم الجهاز الفني قبل المشاركة في كأس العالم بروسيا 2018.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن كوبر خاطب "سيفيرو" من أجل الانضمام للجهاز الفني للمنتخب كمدرب مساعد له، على أن يبدأ عمله مع المنتخب المصري انطلاقا من معسكر سويسرا المقبل المقرر إقامته في شهر مارس المقبل، والذي يقام خلال الفترة من 19 وحتى 27 مارس ويتخلله وديتيان مع منتخبي البرتغالي واليونان.

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز المعلومات عن المدرب المحتمل للمنتخب المصري، حيث يبلغ من العمر 48 عاما ومن مواليد 13 سبتمبر 1969، في مدينة سانتا في الأرجنتينية، وكان مدافعا بالمنتخب الأرجنتيني.

بدأ حياته الكروية مع نادي أتليتيكو كولون الأرجنتيني، ثم انتقل إلى نادي أمريكا دي كالي الكولومبي، قبل أن يعود للأرجنتيني من بوابة نادي سان لورنزو.

لعب "سيفيرو" في مركز قلب الدفاع، ولعب في إسبانيا لاندية ريال مايوركا وألباسيتي، قبل أن يعود إلى نادي كولون مرة أخرى ليعتزل فيه عام 2005.

خلال مسيرته التدريبية، عمل المدرب الأرجنتيني في أندية أتلتيكو بالياريس وريال موريكا الإسبانيين، وكان آخر تجربة له العام الماضي مع نادي هيركليز الإسباني.

عمل جوستافو سيفيرو مع هيكتور كوبر في أندية ريال مايوركا الاسباني وبارما الإيطالي


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق