كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

مكاسب خيالية للأهلي من الفوز الكبير على الداخلية

2018-02-28 21:00:16 رياضة ...






الزحف نحو اللقب.. رقم قياسي لـ"آزارو".. عودة مروان للتهديف.. ودفعة قبل الماراثون الأفريقي



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مهما على نظيره الداخلية بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأحمر مكاسب خيالية من الفوز الكبير على الفريق الشرطي، حيث يأتي على رأس تلك المكاسب اقتناص النقاط الثلاث ليرفع رصيده الى النقطة 72 في صدارة المسابقة، وبات قريبا للغاية من التتويج باللقب قبل نهايته بعدة أسابيع.

عودة مروان محسن مهاجم الفريق للمشاركة كانت أحد أبرز الماكسب، خاصة أنه نجح في تسجيل الهدف الاول من ضربة رأسية استغل خلالها ركلة ركنية متقنة ليتقدم للأحمر، وهو الهدف الأول له منذ إصابته في بطولة الأمم الأفريقية بالجابون في يناير من العام الماضي، حيث جاء هدف "مروان" ليمنحه ثقة كبيرة خلال الفترة المقبلة.

كما نجح وليد آزارو في تسجيل الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة، ليساهم في ارتفاع رصيده التهديفي إلى 17 هدفا في صدارة هدافي المسابقة، كما تساوى "آزارو" مع الثنائي جون أوتاكا مهاجم الإسماعيلي السابق وآمادو فلافيو مهاجم الأهلي السابق، في صدارة أكثر اللاعبين الاجانب تسجيلا للأهداف في الدوري بموسم واحد، حيث سجل كل من الثنائي 17 هدفا، وكانت البداية مع أوتاكا في صفوف الدراويش موسم 99-2000، قبل أن يكرر فلافيو الأمر موسم 2006-2007 مع الأهلي.

فوز الأهلي جاء دفعة معنوية قوية للاعبين في ظل استمرار الانتصارات خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل مواجهة مونانا الجابوني في المباراة الكقبلة بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق