كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

فتح باب التقديم لدبلوم علوم المعلومات بمكتبة الإسكندرية

2018-02-28 16:03:13 منوعات ...






أعلنت مكتبة الإسكندرية عن بدء التسجيل الإلكتروني في الدبلوم الجامعي في علوم المعلومات والمكتبات، وذلك بالاشتراك مع شركائها المتمثلين في جامعة سنجور بالإسكندرية، والمدرسة الوطنية العليا لعلوم المعلومات والمكتبات بفرنسا، والمكتبة الوطنية الفرنسية.

ويعد الدبلوم الجامعي في علوم المعلومات والمكتبات دراسة عن بُعد باللغة الفرنسية لمدة عام في علوم المعلومات والمكتبات، وهو معترف به على المستوى العالمي. ويجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت في موعد أقصاه 30 يونيو 2018.

يجمع هذا الدبلوم، المعتمد من قِبل جامعة سنجور، والمدرسة الوطنية العليا لعلوم المعلومات والمكتبات بفرنسا؛ بين المنظور الأكاديمي والمنظور العملي، وهو يعادل درجة الماجستير.

ويتم تقديم محتواه العلمي المقسم إلى 10 وحدات (60 ساعة معتمدة) من قِبل جامعة سنجور، والمدرسة الوطنية العليا لعلوم المعلومات والمكتبات بفرنسا. ويتبعه حضور تدريب عملي في مكتبة الإسكندرية، أو المكتبة الوطنية الفرنسية، أو في إحدى المكتبات الفرنكوفونية الكبرى.

وتهدف هذه الدراسة إلى خدمة المكتبيين وأخصائيي المعلومات؛ وذلك لإكسابهم المهارات المهنية اللازمة، وتعميق معرفتهم النظرية والعملية، وتدريبهم على أحدث الأدوات والتقنيات المكتبية، وتأهيلهم وتمكينهم من تلبية احتياجات الجمهور.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق