يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

عرض خيالي من الزمالك لعبدالله السعيد

2018-02-28 15:11:28 رياضة ...






أهم أخبار الرياضة المصرية 

عرض خيالي من الزمالك للسعيد 

يقود إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك خط المفاوضات مع عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق الأهلي لضمه إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم القادم.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن إيهاب جلال المدير الفني للزمالك في حضور تامر النحاس وكيل أعماله اجتمعا مع السعيد مؤخرًا وقدما له عرض مغري يصل إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد نظير الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي. 

جلال يحاول إستغلال عدم تجديد اللاعب للأهلي حتى الآن في تحويل وجهة الصفقة إلى الزمالك وترضيته بمقابل مادي كبير لم يحصل عليه أي لاعب في الزمالك نهائيًا لقطع الطريق على عروض الإحتراف الخارجية.

الإنتفاضة البيضاء مستمرة 
فاز الزمالك على ضيفه طلائع الجيش 3 / صفر اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

وسجل أهداف الزمالك محمود عبد العزيز في الدقيقة الرابعة ومحمود علاء في الدقيقة 42 وكابونجو كاسونجو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، بشكل مؤقت، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف الأسيوطي.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر للزمالك هذا الموسم مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في مثلها، فيما تعد هذه الهزيمة هي الحادية عشر لطلائع الجيش هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في مثلها.

ويستعد الزمالك لمواجهة ويلايتا ديشا الإثيوبي في السادس من آذار/مارس المقبل في ذهاب دور الـ32 بكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية). 
قائمة الأهلي 

أعلن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى عن قائمة المارد الأحمر والتي تضم 19 لاعباً لمباراته القادمة أمام الداخلية والمقرر اقامتها اليوم الإربعاء على ملعب " بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة الـ27 لبطولة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالى: محمد الشناوى وعلى لطفى وحسام عاشور ومحمد نجيب وعمرو السولية وأيمن أشرف وجونيور أجاى وكريم نيدفيد ووليد أزارو ومحمد شريف وأحمد فتحى ووليد سليمان مروان محسن وهشام محمد، ومحمد هانى وباكا وإسلام محارب وعلى معلول وصلاح محسن.

واستبعد حسام البدري، 11 لاعبًا من مواجهة الداخلية، كلاً من شريف إكرامي، صبرى رحيل، ميدو جابر، حسام غالي، أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، محمود الجزار، سعد سمير لأسباب فنية، وعبد الله السعيد، باسم علي، أحمد حمودى للإصابة.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق