كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

ثلاثي الكرة المصرية علي أبواب إهدار 60 مليون جنيه

2018-02-28 14:52:11 رياضة ...






غياب العين الثاقبة

أصبح من الواضح أمام الجميع أن مثلث الكرة المصرية الأهلي و الزمالك والإسماعيلي، يعانون من غياب العين الثاقبة للحفاظ علي أبنائهم، من اللاعبين، حيث يتركوهم بالمجان، ثم يعودون لشرائهم بالملايين.

ولعل موسم 2018/2017، خير دليل علي إهدار مسؤولو الأهلي والزمالك و الإسماعيلي لثروات ثروات لم يتمكنوا من الإستفاده منها، و"يوروسبورت عربية" يكشف بالأسماء بعض اللاعبين الذين من المنتظر أن يشهد الميركاتو الصيفي المقبل.. صراعا كبيرا علي ضمهم من أندية الأهلي و الزمالك و الإسماعيلي، علي الرغم أنهم كانوا من أبناء النادي، وهم: 

محمد حسن لاعب وادي دجلة  

يسعي النادي الأهلي إلى التعاقد مع ناشئه الأسبق محمد حسن، بعد أن تألق في صفوف وادي دجلة.. ومن المنتظر أن يطلب المهندس ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة 20 مليون جنية للتفريط في اللاعب، مثلما كان الحال مع زميله محمد شريف الذي انتقل للأهلي مقبل 15 مليون بعد انسحاب الزمالك الذي عرض 20 مليون لضمه.. بينما النادي الأهلي قام بالإستغناء عن اللاعب لنادي بلدية المحلة بالمجان، قبل أن يتألق في المظاليم، لينتقل لصفوف دجلة في دوري الأضواء و الشهرة.. ليتذكر الأهلي نجمه السابق، ليقرر التفاوض للحصول علي خدماته.. ومن المنتظر أن تشهد الصفقة صراع شديد بين قطبي الكرة المصرية للفوز بالاستغناء الخاص به من الإدارة الدجلاوية.

مهند لاشين لاعب الأسيوطي سبورت. 

أعلن نادي الأسيوطي أن من يريد الحصول علي خدمات لاعب وسط فريق الأسيوطي علية بدفع 20 مليون جنية.. وكان اللاعبن ضمن صفوف نادي الإسماعيلي قبل رحيلة بالمجان إلى نادي الإسيوطي بدوري المظاليم.. علي الرغم من تأكيدات خالد القماش المدير الفني لنادي الإسماعيلي في تلك الفترة، خروج اللاعب إلى الإعارة فقط، ولكن لم يلتفت أحد لنصيحته.. وأصبح الأن علي إدارة الإسماعيلي دفع 20 مليون جنية للفوز بخدماته ناشئه الإسبق.. بعد دخول الأهلي و الزمالك في صراع لضم اللاعب.

ياسر إبراهيم مدافع سموحة  

يسابق مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الزمان، لإنهاء ملف التعاقد مع ناشئه الأسبق، والذي جاء للقلعة البيضاء من المنصورة، فيما حدد المهندس فرج عامر 20 مليون جنية قيمة بيع مدافعه لأي نادي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق