كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

3 أسباب تدفع قفشة للرحيل عن إنبي

2018-02-28 14:47:59 رياضة ...






تجاهل المنتخب .. الإغراءات المالية

استقر محمد مجدي الشهير بـ"قفشة" لاعب الفريق الأول لكرة بنادي إنبي علي الرحيل عن صفوف فريقه.. إلى أيًا من أندية الأهلي و الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

قفشة حصل علي وعد من المهندس علاء خشب رئيس مجلس إدارة نادي إنبي بالرحيل بنهاية الموسم الجاري، حال وصول عرض يناسب النادي مادياً.

وتستعرض لكم "يوروسبورت عربية" ثلاث أسباب جعلت قفشة يتمسك بالرحيل عن إنبي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

أولاً : تجاهل المنتخب

علي الرغم من الأداء المميز الذي ظهر علية صانع ألعاب نادي إنبي، واشادة الجميع داخل الحقل الرياضي من خبراء ونقاد وجماهير بمستوي اللاعب.. جاءت صدمة الاعب في عدم تلقيه أي أتصالات من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر لتحفيزه بأنه تحت منظار المنتخب مما جعلله اكثر تمسكًا بالرحيل للأهلي و الزمالك.. لاسيما مع اقتراب معسكر الفراعنة المقرر اقامته في مارس المقبل، والذي سوف يشهد ضم وجوه جديدة وفقا لتصريحات الجهاز الفني، لتجربتهم في مباراتي البرتغال و اليونان ضمن معسكر سويسرا ، استعدادًا للمونديال 2018.

ثانياً : الإغراءات المالية

يسعي قفشة في الرحيل عن صفوف إنبي، بعد الإغراءات المالية التي عرضة عليه من قبل مسؤولو الأهلي و الزمالك، للفوز بخدماته، خلال الفترة المقبلة، مما جعله متمسكًا بالحيل عن إنبي لتأمين مستقبلة المادي، وهو الصعب تحقيقه داخل جدران نادي إنبي مقارنتًا لما عرض علية من القطبين.

ثالثًا:حلم الأهلي و الزمالك

لا يوجد أي لاعب يمارس كرة القدم في أي نادي داخل جمهورية مصر العربية، لا يحلم بالانتقال للزمالك و الأهلي، حيث عالم الشهرة، والأضواء.. وكتابة التاريخ بأحرف من ذهب.. وتسهيل فرصة الإحتراف بصورة جدية وفي دوريات لها أسم كبير في أوروبا.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق