كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

قراءة في رأس حسام البدري قبل مواجهة الداخلية

2018-02-28 14:42:03 رياضة ...






5 أهداف يسعى الأهلي لتحقيقها في مواجهة الفريق الشرطي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، مواجهة قوية أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي تقام على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مبارايت الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

"يوروسبورت عربية" ترصد ماذا يحتاج حسام البدري المدير الفني للأهلي من مواجهة الفريق الشرطي، حيث يحتاج "البدري" في المقام الأول إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الاقتراب كثيرا من التتويج الرسمي بلقب الدوري.

المدير الفني للأهلي، يمني النفس بأن يكون الفوز مبكرا وبعدد وافر من الأهداف يمنحه إماكنية الدفع ببعض العناصر البعيدة عن التشكيل الأساسي خلال الفترة الأخيرة، ضمن سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني، بالإضافة لإراحة بعض اللاعبين الذين يعانون من الإرهاق في الفترة الأخيرة.

بينما يأتي أحد أبرز العوامل التي تشغل بال المدير الفني للأهلي، هي عبور المباراة دون إصابات قبل مواجهة مونانا الجابوني في بداية الحلم الأفريقي، حيث يحلم الجهاز الفني بخوض المواجهات الأفريقية بكامل لاعبيه أملا في تحقيق انطلاقة قوية تمهد الطريق من أجل استعادة اللقب الغائب.

كما أكد "البدري" أن المباراة ستكون فرصة للمغربي وليد آزارو مهاجم الفريق من أجل زيادة حصته التهديفية، والابتعاد بصدارة قائمة هدافي الدوري التي يحتلها برصيد 16 هدفا.

مباراة الداخلية من الممكن أن تكشف عن مكسب كبر للأهلي في مركز صانع الألعاب 10، واكتشاف بديل عبدالله السعيد الغائب للإصابة، والذي يرفض تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث سيتناوب على أداء دور السعيد كل من الثنائي جونيور آجايي وصلاح محسن.

ومن المنتظر أن يخوض "البدري" المباراة بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحى ومحمد نجيب وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان وآجايي وصلاح محسن.

خط الهجوم: وليد آزارو.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق