كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

نائب الزمالك: ديون النادي وصلت إلى 175 مليون جنيه

2018-02-27 10:00:42 رياضة ...






أعرب أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، عن سعادته البالغة لفوز الفريق الأبيض لكرة الطائرة على غريمه النادي الأهلي بنتيجة 75 / 71 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على صالة وزارة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر، ضمن الدور قبل النهائي لبطولة دوري "السوبر" والذي يشارك به 16 ناديًا على مجموعتين.

وأضاف إبراهيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن هذا الفوز اعتلى سلة فريق الزمالك للكرة السلة صدارة دوري المحترفين بمجموع 17 نقطة، بعد فوزه على الأوليمبي وهليوبوليس في مبارياته السابقة.  


وتابع: "هناك مشاكل كثيرة في الحساب الشخصي للقلعة البيضاء فضلاً عن وجود مشاركة لكافة الفرق الفردية والجماعية بالزمالك فى كثير من المسابقات الرياضية ولا بد من الصرف عليهم وتدعيمهم ماليًا في ظل مشكلة الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس رئيس النادى السابق".

وأوضح إبراهيم أن خزينة القلعة البيضاء بها 198 مليون جنيه تقريبًا في الوقت الحالي، منوهًا بأن ديون الزمالك وصلت إلى أكثر من 175 مليون جنيه تقريبًا وهي ديون متراكمة من مجالس سابقة.

 وتابع: "سددنا أجزاء للضرائب والتأمينات ونحن نتحمل أعباء مالية على مجالس سابقة، ولا يمكن سداد ديون الزمالك بشكل كامل في الوقت الحالي أو الحجز على أرصدة النادي خاصة وأن لدينا ارتباطات مع فرق رياضية ورواتب موظفين وغيرها من النشاطات داخل النادي".


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق