كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

أزمة جديدة بين الإسماعيلي والجبلاية بسبب الجماهير

2018-02-27 09:29:10 رياضة ...






اتحاد الكرة يمنع جماهير الدراويش من حضور مباراة دجلة.. والإسماعيلي يهدد



دخل مجلس إدارة الإسماعيلي في أزمة جديدة بين مع مسئولي اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، بعد الخطاب الرسمي الذي تلقاه الفريق اليوم من الجبلاية، بخوض مباراة وادي دجلة التي تقام يوم 6 مارس المقبل بدون حضور جماهيري.

وتضمن خطاب الجبلاية تقديم موعد مواجهة الفريق أمام دجلة نصف ساعة لتقام فى الخامسة بدلا من الخامسة والنصف يوم 6 مارس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الــ28 للدورى المحلى، إلا أن الخطاب شهد التأكيد على إقامتها بدون حضور جماهيري دون ذكر أسباب الرفض، رغم قرار الجبلاية مسبقا بعودة الجماهير وحضور 300 مشجع للفريق المضيف.

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي مخاطبة اتحاد الكرة، للاستفسار عن سر رفض حضور الجماهير في مباراة دجلة، مهددين بالدخول في صدام مع الجبلاية، خاصة أن كل المباريات في الوقت الحالي تشهد حضورا جماهيريا لأصحاب الأرض.

كما يبرر مسئولو الإسماعيلي غضبهم بحضور الجماهير لمباراة الفريق الأخيرة على استاد الإسماعيلية، خلال لقاء طنطا بالجولة الماضية والذى انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، وخروج المباراة بمظهر جيد دون أزمات.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت بعض الأزمات بين الدراويش واتحاد الكرة، كان آخرها بسبب منع النادي من القيد في الميركاتو الشتوي الأخيرة بسبب مستحقات بعض لاعبيه السابقين، قبل أن يتدخل مجلس إدارة النادي لإنهاء أزمة المستحقات ويتم فتح القيد للإسماعيلى


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق