كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

4 عوامل تمنع عبدالله السعيد من ارتداء قميص الزمالك

2018-02-27 09:21:36 رياضة ...






لاتزال أزمة عدم نجاح مسئولي الأهلي في تجديد تعاقد عبدالله السعيد تشغل الوسط الرياضي بمختلف الانتماءات، خاصة أن اللاعب أحد الركائز الأساسية للأهلي ومنتخب مصر خلال السنوات الماضية. 

فعلى مدار عدة مواسم تعاقب خلالها عدة مدربين أجانب ومحليين على مقعد المدير الفني للأهلي ظل السعيد محتلا موقعه في التشكيلة الرئيسية، بل إن غيابه عن الفريق للإصابة أو الإيقاف يعد سببا كافيا لسعادة المنافسين.

وفي الوقت الذي لم تتضح فيه الرؤية بعد بشأن مستقبل السعيد سواء بالاستمرار داخل القلعة الحمراء أو الرحيل، ترددت أنباء عن رغبة مسئولي الغريم التقليدي الزمالك في الحصول على خدماته وتقديم عرض مغر لضمه.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أن دخوله في مفاوضات مع السعيد مشروط بإعلان إدارة الأهلي رسميا فشل مفاوضات تجديد تعاقده، ومن ثم رحيله بنهاية الموسم.

ويرصد يوروسبورت عربية العوامل التي قد تمنع السعيد من ارتداء القميص الأبيض على النحو التالي:

- أموال الخليج

حال رفض السعيد العرض المالي الذي ستقدمه إدارة النادي الأهلي، فإن أولوياته ستنصب على الانضمام لأحد الفرق الخليجية، من أجل الظفر بمبلغ خيالي لا يستطيع ناد في مصر تقديمه.

- تجارب مماثلة

عدد ليس بالقليل من لاعبي الأهلي انتقلوا للغريم التقليدي الزمالك خلال الألفية الجديدة، منهم على سبيل المثال التوأم حسن وعصام الحضري وأحمد حسن، وجميعهم فقدوا الفرصة للحصول على مناصب داخل القلعة الحمراء، وأهدروا تاريخا كبيرا صنعوه بالقميص الأحمر.

- ابتعاد الزمالك عن ساحة البطولات

يمر الفريق الأبيض بأزمة فنية أفقدته الثلاثية المحلية في الموسم الماضي، وأبعدته عن التأهل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، كما يعاني فنيا هذا الموسم وأصبح في حكم المؤكد خسارته لبطولة الدوري العام التي اقترب الأهلي من حسمها.

- غياب الاستقرار الفني

يعاني الزمالك تحت قيادة مرتضى منصور من غياب الاستقرار للأجهزة الفنية، بالإضافة إلى أزمات داخل مجلس الإدارة في الولاية الثانية، مما يؤثر سلبيًا على الفريق واللاعبين


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق