كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

بازل السويسري يسعى لاستنساخ محمد صلاح عبر 4 لاعبين مصريين

2018-02-27 09:19:11 رياضة ...






يراقب مسئولو نادي بازل السويسري، عددا من لاعبي الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة، حيث يحلم مسئولو النادي السويسري باستنساخ تجربة محمد صالح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال. 

وانضم صلاح والنني إلى الفريق السويسري من المقاولون العرب، قبل أن يتألقا في الملاعب الأوروبية، ليخوض صلاح رحلة في عدد من الأندية من بينها تشيلسي وروما وفيورنتينا لينتهي مع ليفربول منافسا على لقب هداف الدوري الغنجليزي، بينما انضم "النني" إلى أرسنال، حيث حقق بازل مكاسب مالية كبيرة من وراء الثنائي وهو ما يسعى لتكراره مع بعض المواهب المصرية.

وطلب مسئولو النادي السويسري خلال فاكس رسمي إلى مجلس إدارة نادي النصر، خضوع اللاعب عمار حمدي لفترة معايشة في تدريبات الفريق السويسري للوقوف على مستواه الحقيقي تمهيدا لضمه في الموسم المقبل، في ظل صغر سن اللاعب حيث إنه من مواليد 99 وظهر بشكل لافت للنظر هذا الموسم مع الفريق الأول.

كما يراقب كشافو بازل محمد فاروق، صانع ألعاب نادي المقاولون العرب، والذي كان قريبا من الانتقال للفريق السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما تقدم بازل بعرض لضمه في التوامة بعد التوأمة التي تمت بين مع مسئولي الذئاب، بالإضافة لزميله عبد الرحمن جبنة، لاعب الفريق الشاب، الذي يدخل في الصورة بقوة للتواجد مع النادي السويسري.

آخر المواهب المصرية التي تقترب بشدة من فريق بازل لاسويسري، هو محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، الذي يعيش أفضل فتراته الفنية، حيث تلقى اللاعب عرضا من بعض الوسطاء يؤكد رغبة النادي السويسري في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق