كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

مرتضى منصور يهاجم الجميع

2018-02-27 09:05:06 رياضة ...






أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الأبيض مقبل على كارثة كبيرة في ظل الحجز على أرصدته بالبنوك وعدم توافر سيولة مالية لدفع مرتبات العاملين والموظفين والأجهزة الفنية واللاعبين، مؤكدًا أنه تسلم النادي وهو مديون بـ300 مليون جنيه مع وجود مخالفات إهدار مال عام تصل لمليار جنيه.

وكان مجلس الزمالك قد قرر عقد جمعية عمومية غير عادية خلال شهر لمناقشة أزمة الحجز على أرصدته في البنوك والبلاغات المقدمة ضد مجلس الإدارة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء بخصوص فتح حساب بنكي شخصي لاستقبال الأموال في ظل الحجز على الأرصدة.

وعقد منصور مؤتمرًا صحفيًا أمس الإثنين أكد خلاله أنه يتعرض للهجوم من إحدى القنوات الفضائية بسبب مساندة ممدوح عباس وهاني العتال نائب رئيس مجلس الإدارة لها مؤكدا أنه لا يريد سداد مستحقات عباس لأنه تسبب في إهدار المال العام.

وكشف رئيس الزمالك أن ممدوح عباس حجز على أرصدة النادي في الاتحادين الأفريقي والمصري لكرة القدم بخلاف الحجز على أرصدة النادي في البنوك، والحجز على أرصدة النادي لدى الإذاعة والتليفزيون، ما دفع الزمالك لفتح حساب باسم هاني زادة عضو المجلس الحالي لتلقي أموال إعارات بعض اللاعبين لأندية خارجية.

وقال منصور: "مين أين أنفق على النادي، هل سيمنحني وزير الشباب والرياضة أموالا؟، الوزارة منحت الأهلي 180 مليون جنيه، في حين حصل الزمالك على 5 ملايين فقط".

وأكد منصور أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يعلم جيدا أن هناك حسابًا مفتوحًا باسم هاني زادة لتلقي أموال النادي الخارجية بعد الحجز على أرصدة القلعة البيضاء، مشددًا على أنه يرفض تواجد العتال في المجلس حتى لو وصل الأمر لاستقالته.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن وزير الرياضة لن يستطيع التعامل مع غضب جماهير الزمالك في الفترة المقبلة موضحًا أن مديرية الشباب والرياضة لا تعلم أي شيء عن القروض التي منحها عباس للنادي الأبيض.

وتابع منصور: "لن اضع أموال النادي في الحسابات البنكية حاليًا، أموال الزمالك أمانة في رقبتي، رغم أنني تلقيت خطابًا أمس من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة يطالب فيه بوضع أموال النادي في حسابات البنوك الرسمية".

وعرض منصور الأمر على العمال والموظفين الحاضرين المؤتمر، ورفض الجميع وضع الأموال في البنك حاليًا، مطالبًا وزير الرياضة بالوقوف مع الزمالك خلال الفترة الحالية.

وأكمل مرتضى منصور: "استفيقوا يا جماهير الزمالك الجميع يريد هبوط النادي، الزمالك يتعرض لمؤامرة مكتملة الأركان لتدميره".

وأوضح منصور أنه سيعقد جمعية عمومية طارئة يومي الخميس والجمعة الموافقين الخامس والسادس من أبريل/نيسان المقبل بعد انتخابات رئاسة الجمهورية، من أجل التصدي للمؤامرات التي يتعرض لها النادي بالحجز على الأرصدة وإحالة المجلس للنيابة، وطالب بحضور تاريخي للأعضاء في الجمعية


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق