كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

مصر للطيران للشحن الجوي تشارك في معرض الهند

2018-02-26 20:15:42 منوعات ...






اختتمت شركة مصر للطيران للشحن الجوي،  مشاركتها في "معرض الهند للشحن الجوي 2018 "Air Cargo India 2018، الذي أقيمت فعالياته، في مدينه مومباي الهندية.

حيث شهد الحدث مشاركة كبريات شركات الطيران وعدد من المطارات العالمية وشركات الشحن الجوي إضافة إلى ممثلين عن مؤسسات دولية متخصصة بمجال الطيران والشحن الجوي.



وفي هذا الصدد، صرح الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي، قائلاً: "إن الهدف من المشاركة في هذا الحدث هو إطلاع المشاركين وزائري المعرض على أحدث الخدمات والتسهيلات التي تقدمها شركة مصر للطيران للشحن الجوي، فضلا عن كونه منصة دولية للتواصل مع خبراء الشحن الجوي وكبار مسؤولي شركات الطيران والمطارات العالمية ووكلاء الشحن والعملاء من مختلف دول العالم." 

وأضاف جوهر، أن السوق الآسيوي يعد من الأسواق الهامة بالنسبة للشركة ولاسيما السوق الهندي، حيث أن الشركة بصدد التوسع في شبكة خطوطها لتصل خدماتها إلى كل من الهند وكذا الصين بطراز الإيرباص A330-200F والمقرر استلام أولى هذه الطائرات في شهر يونيو الجاري لاستيعاب حمولة تصل إلى ٥٩ طن.

عقد وفد الشركة المشارك برئاسة الطيار باسم جوهر على هامش فعاليات المعرض، عدد من اللقاءات مع مجموعة من ممثلي كبرى المطارات ووكلاء الشحن في العالم للوقوف على آخر التطورات في قطاع الشحن خاصة فيما يتعلق بالتقنيات المستخدمة والحلول اللوجيستية التي تستهدف تطوير خدمات وأنشطة الشركة.



وقد تناولت اللقاءات أيضاً بحث إمكانية الاتفاق مع شركات طيران تقوم بتشغيل رحلات شحن داخلي إلى المدن الهندية المختلفة وذلك للوصول لجميع النقاط الهامة داخل السوق الهندي سواء للصادرات أو الواردات بالإضافة إلى التركيز على تغذيه شبكه خطوط مصر للطيران سواء من الفراغات المتاحة للبضائع على شبكه طائرات الركاب أو طائرات الشحن.

شارك من مصر للطيران للشحن الجوي الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة الشركة، عادل هلال - رئيس قطاع الشئون الاقتصادية، ومحيي شنيشن مدير إدارة التسويق وبمشاركه وكيل مبيعات الشحن بالهند Allied Aviation International.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق