يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

فيديو | برشلونة يفوز بسداسية على جيرونا في الليجا الإسبانية

2018-02-25 00:39:32 رياضة ...






نجح فريق برشلونة فى تحويل تأخره أمام ضيفه جيرونا إلى فاوز كاسح بستة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو" فى إطار الجولة 25 من الدورى الإسبانى.  


جيرونا افتتح التسجيل مبكراً فى الدقيقة الثالثة عن طريق كريستيانو بورتو، وتعادل لويس سواريز لبرشلونة بعد دقيقتين فقط، ثم سجل ليونيل ميسى هدفين متتاليين فى الدقيقتين 30 و36، قبل أن يضيف سواريز الهدف الرابع والثانى له فى الدقيقة 45، لينتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة 4 / 1.   وفى الشوط الثانى سجل فيليب كوتينيو الهدف الخامس فى الدقيقة 66، وأضاف لويس سواريز الهدف السادس والثالث له فى المباراة فى الدقيقة 76، لتنتهى المباراة بفوز كاسح لبرشلونة على جيرونا 6 /1.

سجل فيليب كوتينيو سجل أول أهدافه مع برشلونة في الدوري الإسباني والثاني له مع البارسا، بعد هدفه في كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، فى إياب نصف النهائي.


  ورفع ميسي رصيده إلى 22 هدفاً ليواصل بها تربعه على صدارة ترتيب هدافي الليجا، بفارق هدفين عن سواريز الذي وصل بالـ"هاتريك" إلى 20 هدفاً. و أصبح ميسي أيضاً أكثر لاعب تسجيلاً في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 371 هدفا.  

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة، ليواصل صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي يلعب مساء الأحد أمام أشبيلية.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق