كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

الداخلية 6 إرهابيين خططوا لعمليات إرهابية بمزرعة أبو الفتوح

2018-02-22 01:01:50 حوادث و تحقيقات ...






 قالت وزارة الداخلية، في إطار بيان تفاصيل مداهمة مزرعة القيادي المحبوس عبد المنعم أبو الفتوح بالبحيرة، والقبض على عدد من العناصر الإرهابية التي اتخذت من المزرعة مكانا للاختباء فيه من أجهزة الأمن، «إن عملية ضبط المتهمين جاءت بعد إخطار من قطاع الأمن الوطني اختباء عناصر إخوانية بمزرعة خاصة اتخذوها وكرا للانطلاق منها لتنفيذ مخطط عدائي ضد الدولة».

 

 وأضافت الوزارة، في بيان صادر اليوم الأربعاء، «أنه توافر معلومات تفيد بقيام قيادات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية والعناصر الإخوانية الهاربة بالخارج بالتنسيق مع القيادي الإخواني عبد المنعم أبو الفتوح والذي استهدف نشر الشائعات وإثارة البلبلة بالتزامن مع قيام عناصر الجماعة بالداخل بتنفيذ عمليات إرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية».

وأوضح البيان «أن قطاع الأمن الوطني توافرت لديه معلومات تفيد بتواجد مجموعة من العناصر الإخوانية بمزرعة خاصة بالقيادي الإخوني عبدالمنعم أبوالفتوح كائنة بنطاق مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة واتخاذها وكراً لاختبائهم والانطلاق منها لتنفيذ مخططهم العدائي».

واستهدفت المزرعة، قوة أمنية، أسفر عن ضبط 6 عناصر هم «أحمد محمد، وعبدالحميد محمد، وعمر صلاح، ومحمود عبدالعزيز، وأحمد ياسر، وعطية عاشور» السابق اتهامهم في عدة قضايا خاصة بأنشطة جماعة الإخوان الإرهابية، وعُثر بحوزتهم على «بندقية آلية وأخرى خرطوش، وسيارة نصف نقل مملوكة للإخوانى محروس سعد.



وأشارت المعلومات بأن القائمين على إيواء المتهمين بتكليف من «أبوالفتوح» هم كل من الإخوانيين الهاربين «حسام محمد- محكوم عليه بالسجن المؤبد فى القضية رقم 257/2014 جنايات عسكرية»، «أيمن محمد عقاب حميد- محكوم عليه بالسجن فى 4 قضايا، جارى العمل على ضبطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بالتنسيق مع نيابة أمن الدولة العليا التي تتولى مباشرة التحقيقات بالواقعة.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق