كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

الكوتشينة تثير أزمة داخل الحرم المكي

2018-02-21 00:07:18 دين ...






 تعيش المرأة السعودية عهدًا جديدًا من الحرية لم تعشه منذ سنوات طويلة، بعد ما أصبح بمقدورها حضور المباريات وقيادة السيارات والخروج في بعض الأماكن دون اصطحاب محرم، لذلك أصبح وضعها الجديد محط تركيز العالم أجمع وأصبحت تصرفات النساء هناك مراقبة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية صورة لسيدات يلعبن لعبة السيكونس « الكوتشينة» في إحدى ساحات الحرم المكي، وأثار هذا المشهد غضب الكثيرين الذين وصفوه بالـ«غير لائق»، والغير مُحترم لقدسية المكان المخصص للطاعة والصلاة فقط.

ونقلت  صحيفة «عكاظ» السعودية، عن مصدر مطلع في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قوله إن القسم النسائي في إدارة التوجيه والإرشاد في المسجد الحرام ناصح لاعبات «السيكونس» في ساحات الحرم المكي، مؤكدًا  أن النساء اللواتي ظهرن في الصورة استجبن للنصح وغادروا الموقع فورا.

من جهة أخرى، أشارت مصادر في رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لصحيفة إلى أن تسليط الضوء على مثل تلك الأحداث هدفه الإساءة، وأن البعض من المتربصين يريدون عمل «بلبلة» من خلال تصوير مثل هذه اللقطات، وتشويه العمل الدؤوب الذي يقوم به العاملون في المسجد، لأغراض في أنفسهم".


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق