كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

المطار اليوم تأخر 7 رحلات وإنهاء إجراءات عودة الطيران الروسي

2018-02-20 23:20:09 منوعات ...






 أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار الساعات الماضية، إذ شهد المطار اليوم الثلاثاء 20 فبراير تأخر إقلاع 7 رحلات دولية، بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل.

 

تأخر 7 رحلات

 

وتأخرت رحلة الخطوط الجوية نسما 130 المتجهة لتبوك عن موعدها لمدة ساعتين، بسبب أعمال الصيانة، وتأخرت رحلة الخطوط "إير فرانس 503" المتجهة إلى باريس لمدة ساعة، بسب ظروف التشغل، وتأخر إقلاع رحلة الخطوط الكويتية 452 عن موعدها لمدة ساعة، كما تأخر إقلاع رحلات الاتحاد 656 المتجهة إلى أبو ظبي، ورحلة الخطوط العمانية 406 المتجهة إلى مسقط، ورحلة الخطوط الأردنية 6869 المتجهة إلى العقبة لمدة ساعة بسبب ظروف التشغيل، ورحلة الخطوط التونسية 814 المتجهة إلى تونس عن موعد إقلاعها المقرر بسبب عطل فني بالطائرة. 

 

وغادر صباح اليوم مطار القاهرة الدولي، وزير الآثار د. خالد العناني، قادما من الأقصر، بعد تفقد أعمال الترميم في بعض المناطق الأثرية بمعبدي الكرنك والأقصر. 

 

خدمة عملاء «مصر للطيران» بدون راحة

 

وقررت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، والعضو الـ21 في تحالف ستار العالمي، بمد ساعات العمل الخاصة بمركز خدمة عملاء مصر للطيران؛ لاستقبال المكالمات والاستفسارات على مدار ٢٤ ساعة، طوال أيام الأسبوع؛ تيسيرًا على العملاء الكرام.

 

وبإمكان عملاء الشركة الراغبين في السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، الحصول على تأشيرة السفر عند قيامهم بحجز ودفع قيمة التذكرة من خلال الموقع الإلكتروني www.egyptair.com.

 

استئناف الرحلات الروسية بـ3 أسبوعيًا

 

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم، أن الشركة في انتظار إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بتشغيل الرحلات الروسية من جديد بين البلدين، وسيتم وضع الرحلات على أنظمة الحجز لبداية التشغيل الفوري. 

 

وأضاف "مسلم"، أن التشغيل سيبدأ بعدد ٣ رحلات أسبوعية أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وذلك على متن أحدث طائرات مصر للطيران من طراز البوينج «B737-800 NGs».

 

يأتي ذلك في إطار الاتفاق المبرم بين وزارة الطيران المدني المصري، ووزارة النقل الروسية الخاص باستئناف الرحلات الجوية بين القاهرة وموسكو.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق