كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

مسلسل أنا شهيرة ..أنا الخائن على قناتي وتعرف على المواعيد

2018-02-18 19:01:25 فن و سينما ...






تبدأ قناتيّ "CBC وMBC 4" المفتوحتين، في عرض مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" المأخوذ عن رواية الكاتبة نور عبد المجيد، بينما يستمر تصوير الجزء الثاني من المسلسل، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال عرضه على قناة "MBC+ Drama" المُشفرة.

 

ويبدأ عرض المسلسل على "MBC 4" في السادسة مساء الأحد 18 فبراير، وعلى CBC ابتداءً من الثامنة مساء السبت 24 فبراير.

 

وتعاقدت شركة "The Producers" مع المطرب محمد نور، لغناء تتر الجزء الثاني من المسلسل، وتحمل أغنية التتر نفس اسم المسلسل، وهي من ألحان محمد نور، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع كريم أسامة.

 

"أنا شهيرة.. أنا الخائن"، رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية.

 

وتدور أحداث الحكاية الأولى "أنا شهيرة" حول شهيرة الشابة المكافحة التي تعمل صيدلانية، وتمر بعدة صدمات في طفولتها، إلا أن كل هذا ينتهي بوقوعها في الحب الذي يُكلل بالزواج، ومن خلال عين شهيرة نرى منظورها للعلاقة الزوجية، وكيف يمكن أن تتحول قصة حب إلى درس لن تنساه.

 

ويتولى إخراج المسلسل أحمد مدحت، وكتبت السيناريو والحوار نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، وهو من إنتاج هاني أسامة "The Producers"، ومحمد حفظي "فيلم كلينك"، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان، ويشارك في البطولة خالد زكي، وأحمد فؤاد سليم، ومها أبو عوف، وحنان سليمان


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق