كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

فيفا تسجل فيلما وثائقيا عن المنتخب بمشاركة نجوم الأهلي

2018-02-18 18:43:01 رياضة ...






تواجدت كاميرا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتصوير تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

واستقبل المدير التنفيذي بالنادي محمد مرجان، ظهر اليوم الأحد، وفدًا من اللجنة الإعلامية بالفيفا، الذي حضر للقاهرة لإعداد فيلم وثائقي عن منتخب مصر لكرة القدم المشارك في كأس العالم القادمة روسيا 2018.

 

ورحب "مرجان" خلال اللقاء بالضيوف، وأهدى علم و"تي شيرت" النادي لوفد الفيفا، متمنيا لهم إقامة سعيدة في مصر، فيما وجه وفد الفيفا الشكر للمدير التنفيذي للنادي، مؤكدا أنه حضر بتكليف من الاتحاد الدولي لإعداد فيلم وثائقي عن منتخب مصر المشارك في المونديال، ونفس الشيء بالنسبة لكل المنتخبات المشاركة.

 

وأشار الوفد، إلى أن اختيار "الفيفا"، وقع على 4 لاعبين من مصر وجميعهم من النادي الأهلي، وهم "شريف إكرامي، وأحمد فتحي، وسعد سمير، وعبد الله السعيد"، وقام بالتسجيل معهم عن المونديال والأهلي وروسيا.

 

وأعرب وفد الفيفا، عن سعادته بالتواجد في النادي الأهلي صاحب الشهرة الكبيرة، مشيرا إلى أنه وجد كل شيء تتم إداراته باحترافية، كما لمس تعاون إدارة الإعلام بالنادي التي ساعدته كثيرًا في إنجاز مهمته على الوجه الأكمل، لافتا إلى أنه كان على تواصل مع مدير الإعلام منذ فترة للتنسيق حول كافة الأمور قبل الحضور للقاهرة.

 

وأشار وفد الفيفا، إلى أنه سعيد بالمقابلة من جانب المدير التنفيذي للنادي وترحاب الأهلي ومسئوليه، مؤكدا أنه لا يملك إلا أن يشكر هذه المنظومة المحترفة التي تعاملت معه على أحسن ما يكون.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق