كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

الحوثيون يحتجزون راهبات أجنبيات من الحديدة

2018-12-06 12:17:29 سياسة ...






نقلت جماعة الحوثي الانقلابية 12 راهبة أجنبية من مدينة الحديدة، غرب البلاد، إلى العاصمة صنعاء، احتجزتهن ضمن عشرات المحتجزين الآخرين في مستشفى «دار السلام» للأمراض النفسية والعصبية، الذي حولته إلى ثكنة عسكرية.


وأشتادت مصادر يمنية أن الراهبات المتطوعات من جنسيات مختلفة ، كانت تحتجزهن جماعة الحوثي منذ أيام في مستشفى «دار السلام» بمدينة الحديدة ، قبل أن ترضخ لضغوط أممية بنقلهن إلى صنعاء.
الحماية من الأمراض الجلدية والبيولوجية والبيولوجية والبيولوجية والبيولوجية والبيولوجية والبيولوجية والبيولوجية والبيولوجية والكيميائية والبيولوجية والبيولوجية والبيولوجية والبيولوجية والكيميائية والبيولوجية والبيولوجية والبيولوجية والبيولوجية والبيولوجية والكيميائية.
تبقى المصادر ذاتها «أن الراهبات حاولن خروج عقب نقلت في 42 كانون الثاني (نوفمبر) 2009 ، ولكن لم يسبق لها بمقابلتها. بلدانهن ».


بسم الله الرحمن الرحيم (صلى الله عليه وسلم).
وسيشارك وفد من جماعة الحوثي الانقلابية في المكوّنات اليمنية المزمع عقدها في اسكت ، اليوم الخميس.   وجاءت موافقة الحوثيين بالمشاركة في مفاوضات السويد ، بعد توقيع اتفاق بين حزب العمل في الولايات المتحدة الأمريكية ، ووفقاً لمقابلة الحوادث الأخيرة.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق