يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

محافظ بورسعيد يصرح : يمكن للشباب التملك ضمن المشروعات الجديدة

2018-12-18 19:15:48 سياسة ...






أكد محافظ بورسعيد أن قرار تمليك الشباب المنتفعين لمشروعات الـ ٥٨ مصنع بمجمع الصناعات الصغيرة ليس إجباريًا ولكنه جاء ضمن اتجاه النظام المصري لتمكين الشباب وتقديم المساعدة لهم فى مختلف المجالات لتحقيق الاستقرار.


قرر اللواء عادل الغضبان - محافظ بورسعيد - تمليك المشروعات للشباب بدلًا من حق الانتفاع الذى كان  متفقا عليه قبل ذلك ضمن بنود التعاقد بينهم وبين المحافظة، وأكد محافظ بورسعيد، خلال اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية، أن ذلك القرار كان هدية لشباب المشروع كمكافأة لهم على الجهد والإخلاص الذين بذلوا فى تنمية مشروعاتهم فى وقت قياسى، كما يعد القرار حافزًا لباقى المستفيدين من المشروع للوصول بكافة مصانع المشروع إلى التصدير للخارج.
وأضاف "الغضبان"، أن المحافظة لا تتوانى عن تقديم للدعم للشباب لأجل تحقيق هدف استراتيجى هو خلق أكبر قاعدة ممكنة من شباب المستثمرين من أبناء بورسعيد.
 
وكان المحافظ قد قرر تشكيل لجنة لتحديد قيمة تكلفة إنشاء المصانع، وخلصت اللجنة إلى أن الوحدات التي تبلغ مساحتها 180 متر مربع تقدر قيمتها ب 910 ألف جنيها، وأنه سيتم تقسيط المبلغ لمدة 3 سنوات مع إضافة الفوائد البنكية، وتعد هذه الأسعار طبقا لتقرير اللجنة التى شكلت لذلك أقل من أسعار المحلات داخل بورسعيد، وليس مصانع.


علمًا بأن الفضل يعود للنائبة سعاد المصرى التي تقدمت بطلب بتغيير صفة حق الانتفاع للشباب فى هذا المشروع إلى التمليك.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق