يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

5 أطعمة تساعدك على تخفيف الوزن

2018-11-28 12:21:57 موضة و جمال ...






1. الفراولة من بين أفضل أطعمة التخسيس
عندما تريد طعامًا حلوًا اذهب إلى الفراولة. انخفاض في السعرات الحرارية وتعتبر واحدة من أفضل الأطعمة لحرق الدهون. والفراولة نية بمضادات الأكسدة والمواد المغذية. 100 راما من الفراولة تحتوي على 33 سعرة حرارية فقط ، مما يجعل من الفراولة واحدة من أفضل أفعل أطعمة التخسيس.


2. التوت البري
منخفضة من السكريات والسعرات الحرارية وغنية بالألياف والمواد المضادة للاكسدة. نصف كوب يحتوي على 25 سعرة حرارية. ومع ذلك عدد قليل من الناس يحبون تناولها بشكل طبيعي بسبب طعمها الحمضي.
3. الشمندر


هل تعلم أنه يمكنك استخدام الشمندروفي العديد من الحلويات الصحية والتخسيس على أساس الشوكولاتة الداكنة مع انخفاض في السعرات الحرارية الشمندر يعطي طعم حلو لكعك الشوكولاته! Il y a un certain temps,
4. الفطر
يعتبر الفطر من أفضل أطعمة التخسيس. هذه الخضار منخفضة جدا في السعرات الحرارية (10 في نصف كوب), خالية من الدهون, وهي مصدر جيد للألياف الغذائية والبوتاسيوم والسلينيوم والريبوفلافين والثيامين وحامض الفوليك وفيتامين B6 و من الزنك. بالمناسبة العديد من النجوم تتبع حمية الفطر الخام لإنقاص الوزن.
5. التفاح


التفاحة هي الوجبة الخفيفة المثالية: سهلة التناول لذيذة ومنخفضة السعرات الحرارية (تفاح 140 يحتوي على 90 فقط). ا كنت جائعا جدا لا تنس أن تجمع هذا المصدر الغني بالألياف مع مصدر ني بلبروتين.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق