يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

إطلاق نظام التعليم الفني الجديد عام 2019

2018-11-13 15:13:58 التعليم و الجامعات ...






إطلاق نظام التعليم الفني الجديد عام 2019 

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن تقرير البنك الدولي حول التعليم، مهم؛ لأنه يتحدث عن التعليم في الشرق الأوسط ككل.
جاء هذا خلال كلمته في حفل إطلاق التقرير الجديد للبنك الدولي حول "التعليم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحت عنوان التوقعات والتطلعات إطار عمل جديد للتعليم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة.
وأوضح أن هناك عدة مشروعات جرى استحداثها هذا العام مثل المدارس اليابانية، مؤكدا أن عام 2019 سيكون عام التعليم، ويشهد إطلاق نظام جديد للتعليم الفني.


وقال الوزير إن البنك الدولي مؤسسة استشارية، بها مجموعة من الخبراء في جميع المجالات، مشيرا إلى أن مصر تستعين بالخبرات الموجودة في البنك، للاستفادة من خبراتهم في التعليم والأمور الأخرى.
وأضاف أن العلاقة بين مصر وبين البنك الدولي ليست فقط علاقة مادية، ولكن هناك استشارية وفنية لبناء الأفكار وتحويلها لمشروعات حقيقية.


وقال الوزير إن كل مؤسسات الدولة متعاونة حاليا لتطوير منظومة التعليم تطويرا حقيقيا، لافتا إلى مصر بدأت تبني محتوى رقميًا إلكترونيًا يسمى بنك المعرفة، وهو من أكبر المكتبات الرقمية في العالم، يعتمد ويحتوي على معلومات موثقة جرى مراجعتها بدقة.
واختارت مجموعة البنك الدولي، القاهرة منصة للحدث؛ تقديرًا للإصلاحات التي تنفذها الحكومة المصرية في قطاع التعليم

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق