كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية برقم الجلوس الفصل الدراسي الاول

2018-01-27 09:39:34 التعليم و الجامعات ...






أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية الترم الأول برقم الجلوس سيتم الإعلان عنها يوم الثلاثاء خلال الأسبوع المقبل، خصوصًا أن جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي ينتظرون ظهور النتيجة؛ لأنها تمثل محط أنظارهم وطموحاتهم في نهاية المرحلة الإعدادية مرحلة التعليم الأساسي في مصر، ومن ثم الانتقال للتعليم الثانويحالة من الترقب والقلق في نفوس طلاب الاعدادية، بل أصابت أعصابهم، رغبةً في الاطمئنان على درجاتهم في نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية ، هذا وظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة والسويس، ولم تظهر في أي محافظة أخرى حتى الآن، على أن تظهر جميعها مطلع الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية

وكان محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، قد شدد على أهمية وضرورة توفير سُبل الهدوء أثناء فترة الامتحانات، متفقداً العديد من اللجان الامتحانية بالمحافظة؛ وذلك للتأكد من عدم وجود أي شكوى من جانب الطلاب، موجهًا الطلاب إلى أهمية الاجتهاد في العلم والجد في طلبه، وتحديداً في المرحلة الاعدادية، لأنها السبيل للمرحلة الثانوية، والتي يُبنى عليها مستقبل الإنسان، مضيفًا أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2018 ستظهر في موعدها المحدد ولن تتأخر عن ذلك الموعد، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح بمنتهى الدقة والشفافية لكي لا يظلم أحد.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كل محافظات مصر اضغط هنا.

وانتهى طلاب محافظة الغربية، من امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم الخميس من الأسبوع الماضي، ومرت الامتحانات دون أي شكوى من جانب الطلاب، وننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية على بوابة مديرية التربية والتعليم فور اعتمادها من السيد محافظ الغربية.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

أكد الطلاب أن هناك حالة من القلق والتوتر في أرجاء بيوت طلاب الثالث الإعدادي، بالإضافة إلى أن الامتحانات عمومًا في جميع المحافظات، جاءت في مستوى الطالب المتوسط، عكس السنوات الماضية، ولم توجد أي شكوى ولا حالات غش، والامتحانات مرت بشكل هادئ وطبيعي مثل كل عام.

هذا وظهرت  في محافظات الإسكندرية والقاهرة والسويس ومحافظة الجيزة، بعد اعتماد النتيجة من جانب محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، بنسبة نجاح 69,6%، وستظهر نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي في مختلف محافظات مصر الأسبوع المقبل.

حالة من الخوف والرعب الشديد بين طلاب الإعدادية؛ لأن نتيجة إعدادية الجيزة شهدت العديد من الأخطاء، منها إضافة مادة الحساب الآلي إلى المجموع الكلي، مما تسبب ذلك في إحالة مسئول المعلومات بإدارة شمال الجيزة إلى التحقيق.

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية حتى الآن، تابعونا للحصول على النتيجة فور ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

اكتب رقم جلوسك والإدارة التابع لها في تعليق بالأسفل لتحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية فور ظهورها، أو احفظ رابط هذا الموضوع للعودة إليه مجدداً حيث سننشر النتيجة بهذا المقال.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق