كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

طريقة رفع سعر الألف ظهور والنقرات في جوجل أدسنس 2017

2017-12-12 19:01:45 منوعات ...






طريقة رفع سعر الألف ظهور والنقرات في جوجل أدسنس 2016

رفع سعر نقرة جوجل أدسنس

طريقة رفع سعر النقرة في أدسنس


أفضل طرق لرفع سعر الألف ظهور والنقرة لدي جوجل أدسنس لهذا العام 2016، فنعرض لك متابعي موقع أدسنس مصر، ومازلنا نتابع معكم سلسلة الشروحات الجديدة والمتميزة حول أكبر شركة عرض الإعلانات في العالم شركة جوجل أدسنس Google Adsense، يمكنك متابعة جميع الشروحات والدروس السابقة والتي شرحناها عن جوجل أدسنس عن طريق الرابط التالي ( شروحات جوجل أدسنس ) .


ودرسنا اليوم يتحدث عن أفضل طريقة لرفع سعر نقرة الإعلانات علي جوجل أدسنس، وبما هو معروف لمن يعملون في مجال نشر الإعلانات علي الإنترنت أن سعر نقرة جوجل أدسنس في معظم الدول العربية منخفض جداً، وذلك لقلة الحملات العربية المدفوعة وإستخدام الكثير من الكوبونات المجانية عن إنشاء الإعلان .


فهناك من المشتركين في جوجل أدسنس في معظم الدول العربية يربحون في اليوم أرباح ضئيلة جداً والتي لا تتعدي في معظم الأحيان 1$، ومع العلم أن هناك من يعيش علي دخل جوجل أدسنس فقط ويربحون يوميا فيما يفوق ال 1000$ .


فقط تابع معنا هذا الشرح المصور بالفيديو لطريقة فلترة الإعلانات داخل موقعك ومنع الإعلانات التي تدفع سعر قليل أو لا تدفع أي دولارات ( مجانية ) من الظهور في موقعك نهائياً .


للعم هذه الطريقة غير مخالفة لسياسات جوجل أدسنس نهائياً وآمنة بنسبة 100% علي حسابك .

 هيا بنا لنبدأ بعمل طريقة رفع سعر نقرة جوجل أدسنس، وقبل البدء يجب عليك فتح هذه المواقع والتي تحتاج إليها لمعرفة بعض التفاصيل عن الإعلانات التي تظهر بموقعك وأيضاً معرفة معلومات عن مواقع الإعلانات واسعار ظهورها ونقراتها والتي من خلاله نعمل علي عرض وإخفاء ظهور هذه الإعلانات علي موقعك .


أولا: موقع لمعرفة سعر النقرة علي الإعلانات لدي موقعك: ( موقع keywordspy ) .

ثانياً: موقع معرفة الإعلانات المتاح ظهورها علي موقعك : ( موقع ctrlq ) .


شرح فيديو طريقة رفع سعر نقرة إعلانات جوجل أدسنس علي موقعك بطريقة آمنة 100% :  




















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق