كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

25 فائدة رائعة لرش الملح في المنزل

2017-11-19 06:29:01 صحة ...






-------------------------------------------------

*** للإنضمام إلي جروب الفيس بوك الخاص بنا ***

أضغط هنا

-------------------------------------------------

منذ قرون قديمة تم إستخدام رش الملح في المنزل للعديد من الأغراض منها تنظيف الأغراض المنزلية وما لا تعلمه عن توزيع الملح في جميع أنحاء المنزل ومن المدهش أن هناك مجموعة من الأساسلبة المنتظمة . ولكنها خواص غير سامة  وبالتالي الناس تستخدم الملح في تنظيف العناصر الموجودة في المنزل فهو مفيد للغاية ووسيلة رخصية لإستخدامها. قد لا تصدق  أن الملح لديه العديد من الإستخدامات في جميع أنحاء المنزل بجانب أنه من التوابل وبعض قدرات التنظيف التي لا تصدق وإليك مجموعة واسعة من إستخدامات الملح في المنزل .



توزيع الملح في جميع أنحاء المنزل وفوئده المدهشة :

1.مقشر للقدمين :                                                   

الملح من أشهر مقشرات الجلد المنزلية ووسيلة رائعة لجعل الأقدام والجسم يتمتع ببشرة  رائعة  ويمكنك إدخال الملح في العديد من الوصفات  لتدليك القدمين في المنزل .

2.الملح لإزالة بقع الملابس :

في حالة إنسكاب أي سائل مثل الخل علي الملابس أو السجاد يمكن للملح إمتصاصه علي الفور مع منشفة ورقية . ثم تغطية الملح لتركه علي السجادة  لمدة 10 – 15 أخري وبعدها يتم غسل الملابس أو السجاد  وفي كثير من الحالات تمكنك هذه الطريقة من إزالة البقع الموجودة علي السجاد .

3.وداعاً لبقع العرق :

 هل تعاني من تراكم بقع العرق علي الملابس وتترك أثر أصفر حول الياقات أو تحت الإبط وعند مزج عدة ملاعق من الملح في كوب من الماء وتدليك البقع بهذا الخليط حتي تذهب  ثم غسل الملابس بالطريقة المعتادة .

4. التخلص من النمل الموجود في المنزل :



إذا كنت تريد أن تبقي النمل بعيداً عن خزانة مطبخك خصوصاً تخزين المواد الغذائية أو النوافذ .  يمكنك تجربة الملح فهو الحل الصحيح . من خلال  وضع القليل من الملح علي عتبات النوافذ أو أي سطح أخر قد يتعرض لهجوم النمل . يقلل الملح من مستويات  الرطوبة في المنزل .

5.  إستخدام الملح في تلميع النحاس والفضة :

إذا كان لديك الحلي المصنوعة من النحاس الأصفر والنحاس والفضة بالتأكيد ترغب في الحفاظ عليها نظيفة وكأنها جديدة عند إستخدامها . علي أي حال، مع مرور الوقت تتلاشي المعادن وهذا هو السبب للحفاظ علي الحلي المصنوعة من النحاس الأصفر والفضة نظيفة . تحتاج إلي أن تعرف أن الملح هو الحل الأسهل لقدرته علي حل هذه المشكلة .

العمل علي تحضير عجينة من  خليط الملح والحل لفرك الحلي المصنوعة من النحاس الأصفر والفضة لكي تبدو مشرقة بعد التنظيف . يعمل خليط الملح والخل كحل مثالي  للتخلص من البقع والأوساخ .

6. الملح لتنظيف نوافذ السيارات والمنزل :

كثيراً منا يحتاج تنظيف النافذة والتخلص من البقع العنيدة لحل هذه المشكلة من خلال الجمع بين بضعة ملاعق كبيرة من  الملح وجالون من الماء الدافئ . عند إستخدام هذا الخليط لفرك وتدليك النوافذ خصوصاً الملونة. بعدها تلاحظ أنها جديدة ولها تأثير مستمر . وعلاوة علي ذلك، يمكنك إستخدامها في تنظيف نوافذ السيارة .

7.تنظيف مصارف الغسالة :



















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق