كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

فضيحة دكتور بكلية الاداب بدمنھور يصور نفسھ عاريا

2017-10-10 15:34:59 التعليم و الجامعات ...










القصة الكاملة لواقعة الدكتور مجدي بيومي الدكتور بكلية الآداب جامعة دمنهور. " الدكتور كانت تجمعه علاقة غير شرعية مع طالبة خريجة ومتزوجة وفور علم زوجها بالصدفة نشر تلك الاسكرينات والفيديوهات على صفحة زوجته بغرض الانتقام منها ومن الدكتور "
_______________
أعلن اليوم الثلاثاء، الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، إحالة مدرس بقسم الاجتماع كلية الآداب، للتحقيق، بعد نشر إحدى الفتيات صور وفيديوهات مخلة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
.
صالح أكد في تصريحات لـ«التحرير»، أن التكنولوجيا باتت مضللة في العصر الحالي، ويمكن تركيب وإدعاء أية مواد فيلمية لأي شخص بسهولة، لذا قرر إحالة الأمر برمته للتحقيق للتأكد من الواقعة قبل اتخاذ إجراءات ضد أستاذ الاجتماع.
.
وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي ، قد تداولوا، صورً وفيديوهات لمحادثات بين الدكتور وطالبة تخرجت في الجامعة، ومتزوجة، وتوضح المواد المتداولة وجود علاقة غير شرعية بينها وبين الدكتور، وعقب علم زوجها نشر بنفسه تلك المواد على صفحتها الخاصة قاصدًا الانتقام منها والتشهير بها. في السياق ذاته، نشر أستاذ علم الاجتماع على صفحته الخاصة بموقع "فيسبوك"، منشورًا قال فيه: "الأكونت الخاص بي مسروق بواسطة هاكرز "

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق